الرياضة

منتخب تونس ينجح بالفوز على منتخب جزر القمر في مباراة ودية استعدادية

نتيجة مباراة تونس وجزر القمر، يلتقي اليوم منتخب تونس ضد منتخب جزر القمر ضمن مباريات الودية الاستعدادية لبطولة. كأس العالم 2022 في قطر، كما يستضيف اليوم ملعب في مدينة باريس في دولة فرنسا، يسعى المنتخب التونسي. من هذا المباراة المهمة للخروج منها بأداء مميز خاصة أن منتخب تونس امام مواجهة منتخب البرازيل لهذا سوف. يعطي اليوم المنتخب التونسي الرسالة الأهم للجماهير التونسية والتي تنتظر أداء المنتخب برقب لهذه المواجهة المهمة الليلة.

كذلك كما قدم منتخب جزر القمر أداء مشرف في بطولة كأس أمم أفريقيا، مما أعطى. الأولوية لمنتخب التونسي لمواجهة جزر القمر نسور قرطاج أمام مهمة صعبة وقوية استعداد لكأس العالم هل نشهد. المنتخب التونسي بقيادة جلال القادري اليوم هذا ما ترغب إليه جماهير الليلة.

نتيجة مباراة تونس وجزر القمر اليوم

انتهت المباراة بفوز منتخب تونس على منتخب جزر القمر بهدف دون رد ضمن مباريات ودية استعدادية لصالح المنتخب التونسي، انتصار هام لصالح منتخب تونس قدم منتخب جزر القمر أداء قوي امام منتخب تونس إلى ان اللاعب طه ياسين نجح بتسجيل هدف وحيد د55 لينجح المنتخب التونسي من الخروج من هذا المهمة الصعبة في انتظار المباراة القادمة امام البرازيل.

موعد مباراة تونس وجزر القمر اليوم

تنقل لكم مباراة تونس اليوم في تمام الساعة الخامسة وثلاثين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 4:30 مساء، بتوقيت تونس في تمام الساعة 3:30 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وجزر القمر اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة تونس ضد جزر القمر اليوم على قناة الوطنية الاولى التونسية الرياضية، لم يحدد معلق المباراة بعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!