الرياضة

الشباب ينجح بالفوز على نادي الطائي في دوري السعودي الممتاز

نتيجة مباراة الشباب والطائي، يلتقي اليوم نادي الشباب السعودي ضد نادي الطائي ضمن مباريات الدوري المحترفين السعودي. يستضيف الليلة ملعب فيصل بن فهد مباراة قوية يرغب اليوم نادي الشباب تحقيق الثلاث نقاط، هل ينجح بذلك. الليلة خاصة نادي الشباب يقدم أداء مميز في الدوري السعودي منذ بداية الموسم الجديد هل يكون المنافس الأبرز. للمنافسة على دوري روشن الجديد.

كذلك كما يحتل نادي الشباب السعودي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يحتل نادي. الطائي السعودي في المركز الخامس برصيد ستة نقاط هل ينجح اليوم نادي الطائي في إيقاف نادي الشباب مباراة. صعبة و مرتقبة وتحقيق الفوز هو الأهم في لقاء الليلة.

ذكر مدرب نادي الشباب فيسينتي مورينو ان مباراة الليلة تحتاج منا تقديم أداء مميز هل ينجح اليوم الشباب في تحقيق الثلاث نقاط والاستمرار على سكة الانتصارات، وأيضا تحدث المدير الفني لنادي الطائي بيبا أن لقاء الليلة تحتاج منا الأداء القوي لتحقيق الانتصار ونحن نحترم نادي الشباب.

نتيجة مباراة الشباب والطائي اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي الشباب على نادي الطائي بأربعة اهداف مقابل لا شيء ضمن مباريات الدوري المحترفين السعودي انتصار كبير لصالح الشباب السعودي، وأصبح في رصيد نادي الشباب 9 نقاط بصدارة الدوري السعودي الممتاز.

موعد مباراة الشباب والطائي اليوم

تنقل لكم الشباب اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 8:00 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والطائي

تنقل لكم أحداث مباراة الشباب والطائي اليوم على قناة SSC 1 HD الرياضية بتعليق المعلق الرائع عيسى الحربين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!