الرياضة

ليفربول ينجح بالفوز على نادي اياكس في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ليفربول واياكس، يلتقي اليوم نادي ليفربول ضد نادي اياكس ضمن مباريات بطولة دوري ابطال أوروبا يستضيف. الليلة ملعب انفيلد مباراة قوية يرغب اليوم الليفر من تحقيق الثلاث نقاط الهامة هل ينجح بذلك مباراة قوية وصعبة. يذكر ان ليفربول تعرض للخسارة في أولى مباريات البطولة عن طريق فريق نابولي والذي نجح بالفوز على ليفربول. بأربعة أهداف مقابل لاشيء هل يكون ليفربول حاضراً في المباراة الثانية، خاصة بعد تأجيل مباريات في الدوري الإنجليزي. الممتاز.

يذكر ان نادي اياكس حقق فوزاً ثمين في أولى مباريات دوري ابطال اوروبا على حساب. نادي رينجرز بأربعة أهداف دون رد، هل يمنع نادي اياكس اليوم نادي ليفربول من الانتصار خاصة أن ليفربول بحاجة. لتحقيق الفوز الرجوع على المنافسة على الدوري مباراة قوية تجمع الفريقين، سوف نشاهد مباراة مميزة الليلة تجمعها. تحقيق الثلاث نقاط الهامة.

كما يتفوق ليفربول في المواجهات ضد نادي أياكس، حيث حقق الليفر فوزين من أربع مباريات بينهما، مقابل فوز واحد فقط لنادي أياكس، يقدم نادي أياكس الهولندي موسماً قويا في الدوري خاصة بعد رحيل مدرب أياكس إريك تن.

نتيجة مباراة ليفربول وأياكس اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي ليفربول على نادي أياكس الهولندي بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات دوري ابطال أوروبا، ليفربول يعود بقوة في ثاني مبارياته خاصة بعد تعرض للخسارة في الجولة الأولى في المباراة الأولى من نادي نابولي، وسجل اهداف ليفربول محمد صلاح وجويل ماتيب وسجل هدف أياكس محمد قدوس.

موعد مباراة ليفربول واياكس اليوم

تنقل لكم مباراة ليفربول اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 9:00 مساء، وتنقل لكم ماتش ليفربول بث مباشر بتوقيت الاردن والعراق في تمام الساعة 10:00 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واياكس

تنقل لكم مباراة ليفربول وأياكس اليوم على قناة Bein sports 1 HD الرياضية بتعليق المعلق الرائع عصام الشوالي والذي سوف يعلق على المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!