الرياضة

ريال مدريد ينجح بالفوز على نادي إشبيلية في الدوري الإسباني الممتاز

نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد نادي إشبيلية ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز. يستضيف الليلة ملعب سانتياغو برنابيو مباراة قوية يبحث اليوم الملكي عن كسب الثلاث نقاط المهمة امام نادي. اشبيلية، يذكر أن ريال مدريد نجح بالفوز على نادي إلتشي في المباراة السابقة بثلاثة اهداف مقابل لاشيء هل ينجح. اليوم ريال مدريد في الفوز.

كذلك كما يحتل نادي ريال مدريد في المركز الأول في الدوري بصدارة برصيد 28 نقطة. بينما يحتل نادي اشبيلية في المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط فقط، هل ينجح نادي اشبيلية في إيقاف الملكي.

كما تم الإعلان بشكل رسمي عن أفضل لاعب في العالم وكانت من نصيب النجم كريم كابتن نادي ريال مدريد ويلعب مع. المنتخب الفرنسي، هل يكون كريم بنزيما حاضراً امام نادي اشبيلية.

نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية

انتهت المباراة بفوز نادي ريال مدريد على نادي إشبيلية بثلاثة أهداف. مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز، نجح. الملكي من الفوز على إشبيلية ليبتعد بصدارة الدوري برصيد 31 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية

تنقل لكم بث مباشر ريال مدريد الان في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت العراق في تمام الساعة 10:00 مساء، 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واشبيلية

كذلك كما تنقل لكم بث مباشر ريال مدريد تويتر اليوم على قناة bein sports 1 HD الرياضية بتعليق حفيظ دراجي والذي. سوف يعلق على اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!