الرياضة

موعد مباراة الأردن واسبانيا الودية الاستعدادية لمنتخب اسبانيا لكأس العالم

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم قبل قليل عن إعلان موعد مباراة الاردن و إسبانيا مباراة ودية استعدادية لكأس العالم المنتخب. الاسباني، وجاءت هذه المباراة المرتقبة، بناء على طلب منتخب اسبانيا والذي يرغب في لقاء مع منتخب من القارة. الاسيوية، قبل البدء بمشاركته في المونديال كأٍ العالم 2022، كما جاء المنتخب الإسباني في المجموعة الخامسة التي. يشارك فيها أيضا منتخب اليابان المتأهل عن القارة الآسيوية.

تعتبر مباراة الأردن وإسبانيا من أكثر الأحداث الرياضية المهمة في الأردن لهذا العام، هل يكون المنتخب الأردني جاهز لهذا. المباراة المهمة، والتي سوف تلقى الكثير من الاهتمام من صحف العالمية والمحلية، لتكون واجهة المنتخب الاسباني من عمان إلى قطر مباشرة للمشاركة في كأس العالم، كما يشارك المنتخب الاسباني جميع اللاعبين الأساسيين في المباراة للاستعداد للقمة الكروية كأس العالم في قطر 2022.

موعد مباراة الأردن واسبانيا الودية

تنقل لكم مباراة الأردن وإسبانيا يوم الخميس الموافق 17 نوفمبر 2022 في تمام الساعة 21:45 بتوقيت الأردن ومكة المكرمة، كما يستضيف ملعب استاد عمان الدولي القمة المرتقبة، كما أعلن الاتحاد الأردني عن اغلاق استاد عمان الدولي لتجهيز الملعب لهذا القمة المهمة التي تجمع المنتخبين.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن واسبانيا

كما أعلن التلفزيون الأردني عن نقل مباراة المنتخب الأردني امام منتخب اسبانيا والتي سوف تبث على شاشات الأردن الرياضية، وأيضا أعلنت قنوات بي ان سبورت الأولى عن نقل اللقاء عبر القنوات المشفرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!