الرياضة

اهداف مباراة العراق وسوريا اليوم في بطولة الأردن الرباعية

اهداف مباراة العراق وسوريا، يلتقي اليوم المنتخب العراقي ضد المنتخب السوري ضمن مباريات بطولة الأردن الرباعية يستضيف. الليلة ملعب استاد عمان الدولي مباراة المنتخبين الليلة يرغب اليوم كلا المنتخب تعويض الخسارة السابقة وتصدر. المركز الثالث في البطولة خاصة ان اسود الرافدين تعثر في الفوز على منتخب عمان والذي انتهت لصالح المنتخب. العماني عن طريق ركلات الترجيح، ليتأهل منتخب عمان لمواجهة الأردن في نهائي البطولة.

كذلك كما تعرض المنتخب السوري للخسارة عن طريق منتخب الأردن والذي انتهت لصالح. المنتخب الاردني بهدفين دون رد، مباراة قوية بين الشقاء من سوف ينجح الليلة في تحديد المركز الثالث اسود الرافدين. او نسور قاسيون، خاصة عشاق كرة القدم يقدرون قيمة هذه المباراة التي تجمع المنتخبين.

ملخص اهداف مباراة العراق وسوريا

انتهت المباراة بفوز المنتخب العراقي على منتخب سوريا بهدف دون رد ضمن مباريات بطولة الأردن الرباعية، نجح المنتخب العراقي رسمياً بالفوز في المركز الثالث في البطولة وليحتل منتخب سوريا في المركز الرابع من البطولة، وسجل هدف المنتخب العراقي ايمن حسين.

https://youtu.be/6wI-6Z-ovp0
اهداف مباراة العراق وسوريا

موعد مباراة العراق وسوريا

تنقل لكم لعبة العراق اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت الأردن والعراق في تمام الساعة الخامسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وسوريا

تنقل لكم مباراة العراق وسوريا اليوم على قناة الاردن الرياضية والشارقة الرياضية والعرقية سبورت والسورية الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!