الرياضة

التعادل الإيجابي بين ليفربول وفولهام في الدوري الانجليزي الممتاز

نتيجة مباراة ليفربول وفولهام، يلتقي اليوم نادي ليفربول ضد فولهام ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز يستضيف الليلة. ملعب كرافن كوتيج، مباراة قوية يرغب اليوم ليفربول من كسب الثلاث النقاط الأولى منذ بداية الموسم في الجولة. الأولى من الدوري الانجليزي هل ينجح الريدز من كسب الثلاث نقاط الاولى، مباراة قوية سوف تبين استعدادية ليفربول. للمباراة خاصة نجح بليفربول من الفوز في بطولة الاتحاد الأخيرة على السيتي ليتوج في البطولة، ويلعب اليوم أساسيا. في تشكيلة النجم المصري محمد صلاح، خاصة بعد انتقال ساديو ماني إلى بايرن ميونخ ساعات فقط تفصلنا عن انطلاق صافرة بداية المباراة.

كذلك في أول جولات بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجديد، هل يكون ليفربول حاضر. في مباراته الأولى من البطولة، فولهام ليس خصمًا سهلاً للتغلب عليه، خاصة أن ليفربول لعب هذه المباراة على ملعب. فولهام، لذلك يصعب على لاعبي المدرب يورغن كلوب القدوم، ومع ذلك فإن المباراة لن تكون سهلة.، وفولهام تأهلوا. إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. الثنائي معه يعد كل من بورنموث ونوتنجهام فورست الفائزين بلقب دوري. أبطال أوروبا، وبداية فولهام الشرسة للموسم مع ليفربول، والذي يعتبر الليفر من أفضل المرشحين في الدوري الإنجليزي الممتاز كل عام.

نتيجة مباراة ليفربول وفولهام

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين ليفربول وفولهام بهدفين مقابل هدفين ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بداية قوية في الدوري الانجليزي في أولى الجولات نجح ليفربول من الرجوع إلى المباراة في الأوقات الأخيرة، وسجل اهداف فولهام ألكساندر بهدفين وأيضا سجل إلى ليفربول داروين وأيضا محمد صلاح.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و فولهام

تنقل لكم مباراة ليفربول اليوم على قناة bein sport الرياضية بتعليق رؤوف خليف والذي سوف يعلق على مباراة. الليلة كذلك كما تنقل لكم مباراة ليفربول على قنوات الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.

موعد مباراة ليفربول وفولهام

كذلك كما تنقل لكم مباراة ليفربول وفولهام اليوم في تمام الساعة 2:30 بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 1:30 ظهرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!