الرياضة

ريال مدريد بطل كأس السوبر الأوربي بعد فوزه على اينتراخت فرانكفورت

نتيجة مباراة ريال مدريد واينتراخت، يلتقي اليوم ريال مدريد ضد اينتراخت فرانكفورت ضمن مباريات نهائي كأس السوبر الأوروبي. يستضيف الليلة ملعب هلسنكي الاولمبي مباراة قوية يرغب منها ريال مدريد بالفوز بالبطولة لكن هل ينجح اليوم. أمام نادي اينتراخت فرانكفورت مباراة صعبة جدا، الفوز هو مطلب الفريقين الاسباني بمواجهة الألماني ومن سوف. يكون بطل السوبر الليلة، يذكر ان الملكي قدم أداء مميز في الموسم السابق ونجح في الفوز في الدوري، ساعات. فقط تفصلنا عن انطلاق صافرة بداية المباراة.

أكد لاعب ريال مدريد لوكاس فاسكويز في تصريح صحفي أنه يفكر في إنشاء الخماسية. التاريخية هذا الموسم، قال فيه: “سنفعل كل ما في وسعنا للفوز بل الخماسية هذا الموسم. ونحن نفكر في ذلك منذ. ذلك الحين”. قبل الموسم. وأضاف: “في ريال مدريد هدفنا هو للفوز بكل شيء هو أن تعمل بجد و نحفز انفسنا، ولكن. أن تكون متواضعًا، لذلك هدفنا الأساسي هو الفوز في بطولة كأس السوبر الأوروبي.

نتيجة مباراة ريال مدريد واينتراخت

انتهت المباراة بفوز نادي ريال مدريد على نادي اينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات نهائي كأس السوبر الأوربي، رسمياً ريال مدريد بطل كأس السوبر الأوربي للمرة الخامسة بتاريخه، قدم الملكي اليوم مباراة رائعة نجح بالفوز وتحقيق البطولة، وسجل الأهداف دافيد الأبا وأيضا كريم بنزيما.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واينتراخت

تنقل لكم مباراة ريال مدريد واينتراخت على قناة bein sports premium 1 HD الرياضية بتعليق المعلق الرائع وجميل حسن العيدروس والذي سوف يعلق على مباراة الليلة، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

موعد مباراة ريال مدريد واينتراخت

تذاع لكم مباراة ريال مدريد اليوم ضد واينتراخت في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!