الرياضة

ريال مدريد ينجح بالفوز على نادي ألميريا في الدوري الاسباني الممتاز

نتيجة مباراة ريال مدريد وألميريا، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد ألميريا ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز يستضيف. الليلة ملعب ألعاب البحر الأبيض مباراة قوية في اولى جولات الدوري الاسباني الممتاز الملكي يرغب اليوم من. كسب الثلاث نقاط في أولى مباريات الدوري الاسباني خاصة قدم ريال مدريد أداء مميز في الموسم السابق ونجح بالفوز. بالدوري الاسباني هل ينجح في تكرار الموسم السابق هذا ما يتمناه جماهير الملكي، ساعات فقط تفصلنا عن انطلاق. صافرة بداية المباراة.

فاز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني للمرة 35 في تاريخه الموسم الماضي بعد أن. جمع 86 نقطة متقدما بفارق 13 نقطة على غريمه برشلونة في الترتيب. تعود ملكية ألميريا، التي يملكها تركي آل الشيخ. رئيس هيئة الترفيه السعودية، إلى تشكيلة الفريق الأول في الدوري الإسباني هذا الموسم بعد فوزه بلقب الدوري. الإسباني الدرجة الثانية.

يرغب ريال مدريد الإبقاء على البطولة في بداية الموسم الحالي ويحقق فوزه الأول، في المقابل، دخل الميريا، الذي كان قد. صعد إلى الدوري الإسباني، بحماس كبير لمواجهة صعبة وقوية الليلة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وألميريا اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي ريال مدريد على نادي ألميريا بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز، بطل الليغا يفتتح اول لقاء بنتصار ثمين على حساب نادي الميريا قدم نادي الميريا أداء جيد في أولى مباريات الدرجة الأولى من الدوري الاسباني وسجل الأهداف فاسكيز والابا سجل هدف نادي ألميريا رامازاني.

موعد مباراة ريال مدريد وألميريا

كذلك كما تنقل لكم مباراة ريال مدريد وألميريا اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!