الرياضة

الزمالك المصري ينجح في الفوز على بيراميدز في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز، يلتقي اليوم نادي الزمالك المصري ضد نادي بيراميدز ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز. يستضيف الليلة ملعب ستاد القاهرة مباراة قوية تجمع الفريقين الفوز هو الهدف الأساسي لنادي الزمالك، خاصة. أن نادي الزمالك المصري قدم أداء مميز في المباراة السابقة أمام نادي فيوتشر ونجح الزمالك من الفوز بهدف دون. رد هل ينجح اليوم الليلة في من كسب نادي بيراميدز خاصة أن نادي بيراميدز يقدم أداء مميز في الدوري المصري هل. ينجح اليوم في إيقاف سلسلة الانتصارات لنادي الزمالك المصري ساعات فقط تفصلنا عن انطلاق صافرة بداية المباراة.

كذلك كما يحتل نادي الزمالك المصري في ترتيب الدوري المصري في المركز الأول بصدارة. برصيد 63 نقطة، أما نادي بيراميدز فيحل في الدوري المصري في المركز الثاني برصيد 59 نقطة، لهذا تعتبر مباراة. الليلة هامة جدا لضمان الثلاث نقاط، خاصة أن جماهير الزمالك تطالب الفريق من كسب بطولة الدوري للموسم الحالي.

نتيجة مباراة الزمالك وبراميدز اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي الزمالك المصري على نادي بيراميدز بثلاثة اهداف مقابل لا شيء ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، قطار الزمالك يصل للفوز السابع على توالي في الدوري، بعد نهاية المباراة الزمالك يبتعد بعيداً عن المنافسين في الدوري بصدارة ب66 نقطة، وسجل اهداف الزمالك احمد سيد زيزو وسيف الدين وشيكابالا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

تنقل لكم مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم على قناة on sport time الرياضية، بتعليق المعلق مدحت شلبي وأيضا حاتم بطيشة.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

تنقل لكم مباراة الزمالك ضد بيراميدز اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء,

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!