الرياضة

الزمالك المصري يقترب من تحقيق البطولة بعد الفوز على مصر المقاصة بخماسية

نتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة، يلتقي اليوم نادي الزمالك المصري ضد نادي مصر المقاصة ضمن مباريات الدوري المصري. الممتاز يستضيف الليلة ملعب ستاد القاهرة مباراة قوية تجمع الفريقين الزمالك متصدر الدوري المصري والذي. حقق نتائج جيدة طول الفترة السابقة، هل ينجح اليوم في تحقيق الفوز على مصر المقاصة مباراة صعبة ومهمة وتحقيق. الثلاث نقاط شيء هام الزمالك المصري يقترب من تحقيق بطولة الدوري المصري، ونجح في الفوز في المباراة السابقة. على نظيره نادي الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، هل يكرر نفس الأداء في مباراة الليلة، يذكر أن جماهير. الزمالك راضية جدا عن أداء الفريق الحالي لاقتراب الحلم من تحقيق البطولة الثانية على التوالي.

كذلك كما يحتل نادي الزمالك المصري في ترتيب الدوري في المركز الأول بصدارة. الدوري برصيد 69 نقطة محققاً عدد انتصارات جيد بعيداً عن المنافسين على الدوري، أما نادي مصر المقاصة والذي. يحتل في المركز الأخير في الدوري برصيد 15 نقطة فقط يرغب اليوم بتحقيق الفوز للابتعاد عن شبح الهبوط لكن هل. ينجح اليوم أمام متصدر الدوري، والذي يبحث عن الابتعاد المنافس الأقرب نادي بيراميدز والذي يحل في المركز الثاني. في الدوري المصري بعدد نقاط 62 نقطة.

نتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة

انتهت المباراة بفوز نادي الزمالك على نادي مصر المقاصة بخماسية نظيفة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، رسمياً هبوط نادي مصر المقاصة إلى الدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه خسارة كبيرة من الأبيض والذي قدم أداء مميز في مباراة اليوم وأصبح في رصيد نادي الزمالك المصري بعد نهاية المباراة 72 نقطة ليقترب من تحقيق البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومصر المقاصة

تذاع لكم مباراة الزمالك اليوم على قناة on time sport الرياضية بتعليق حاتم بطيشة والذي سوف يعلق على المباراة، كذلك كما تنقل لكم مباراة الزمالك على قنوات الاتحاد المصري لكرة القدم على اليوتيوب.

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة

تنقل لكم مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!