الرياضة

التعادل الإيجابي بين مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، يلتقي اليوم نادي مانشستر سيتي ضد نادي نيوكاسل يونايتد ضمن مباريات. الدوري الإنجليزي الممتاز  يستضيف الليلة ملعب سانت جيمس بارك مباراة قوية يرغب اليوم المان سيتي من كسب. الثلاث نقاط الهامة، خاصة في أولى مباريات الدوري الإنجليزي نجح المان سيتي من تحقيق الانتصار في المباريات. الاولى من الدوري هل ينجح اليوم من الاستمرار على سكة الانتصارات، ام نادي نيوكاسل لديه كلام آخر أمام السيتي. مباراة صعبة ومهمة، كذلك كما نجح السيتي من الفوز في بطولة الدوري الانجليزي الموسم السابق هل ينجح بالاستمرار. على نهج البطولات.

كذلك كما يحتل نادي مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي في المركز الخامس. برصيد 6 نقاط، بينما يحتل نادي نيوكاسل في المركز الثامن برصيد 4 نقاط فقط، أكد مدرب نادي مانشستر سيتي. بيب غوارديولا أن مباراة الليلة ليست بسهلة وان تحقيق الفوز هو المطلب الاساسي.

في ثاني مباريات إلى سيتي نجح بالحفاظ على شباكه نظيفة، كما تحدث بيب غوارديولا إلى الاعلام ان الفريق يسعى لتحقيق. 111 نقطة وهذا هو هدفنا، خاصة بعد تعثر ليفربول في الدوري الانجليزي، يذكر ان الليفر هو الأقرب للمنافسة على الدوري مع السيتي.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي نيوكاسل يونايتد يعمل على إيقاف السيتي في ثلاث مباراة لهُ، قدم نادي نيوكاسل مباراة قوية امام السيتي والذي انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بثلاثة اهداف مقابل ثلاثة اهداف، ليصبح في رصيد مانشستر سيتي بعد نهاية المباراة 7 نقاط وأيضا نيوكاسل 5 نقاط.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل

تنقل لكم مباراة مانشستر سيتي اليوم في تمام الساعة 6:30 بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 5:30، بتوقيت الأردن في تمام الساعة السادسة وثلاثين دقيقة بتوقيت العراق بتوقيت العراق في تمام الساعة 6:30.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل

تذاع لكم مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل على قناة bein sport 1 HD الرياضية بتعليق المعلق الرائع وجميل رؤوف خليف والذي سوف يعلق على مباراة الليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!