الرياضة

مانشستر سيتي ينجح بالفوز على نوتينغهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونوتينغهام، يلتقي اليوم مانشستر سيتي ضد نوتنغهام ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز. يستضيف الليلة ملعب استاد الاتحاد مباراة قوية يرغب اليوم السيتي من كسب الثلاث نقاط الهامة، نجح مانشستر. سيتي من الفوز في المباراة الأخيرة على نظيره كريستال بالاس هل ينجح اليوم بالفوز في مباراة الليلة، مباراة قوية. منتظرة والفوز هو الأهم في لقاء الليلة.

كذلك كما يحتل نادي مانشستر سيتي في الدوري في المركز الثاني برصيد. 10 نقاط، أما نادي نوتينغهام يحتل في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط فقط هل ينجح الليلة في إيقاف السيتي.

وبالمثل، يحرص جوارديولا على الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي أحرزه العام الماضي بعد منافسة مريرة مع ليفربول. امتدت إلى الجولات الأخيرة حيث وسع الفجوة بين مانشستر سيتي وليفربول إلى نقطة واحدة بعد انتهاء الدوري. الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونوتينغهام

انتهت المباراة بفوز نادي مانشستر سيتي على نادي نوتينغهام بستة اهداف مقابل لا شيء ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، نجح السيتي من الفوز وكسب الثلاث نقاط الهامة وأصبح في رصيد مانشستر سيتي بعد نهاية المباراة 13 نقطة متصدر الدوري الانجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونوتينغهام

تنقل لكم مباراة مانشستر سيتي اليوم في تمام الساعة 9:30 بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت الجزائر في تمام الساعة 7:30 مساء، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 8:30 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونوتينغهام

تنقل لكم مباراة مانشستر سيتي ونوتينغهام اليوم على قناة bein sport 1 HD بتعليق المعلق الرائع حفيظ دراجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!