الرياضة

ريال مدريد ينجح بالفوز على سيلتا فيغو برباعية في الدوري الاسباني الممتاز

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد نادي سيلتا فيغو ضمن مباريات الدوري الاسباني. الممتاز يستضيف الليلة ملعب بالايدوس مباراة قوية بين الفريقين يرغب اليوم الملكي من الفوز في المباراة صعبة. وقوية والفوز هو المطلب الأساسي خاصة نجح ريال مدريد من الفوز في أولى مبارياته في الدوري الاسباني هل يكرر الانتصار الليلة، كذلك كما نجح الملكي في الفوز في الموسم السابق هل ينجح ان يكون بطل هذا الموسم.

خاصة بعد رحيل النجم البرازيلي كاسيميرو عن الفريق هل يعاني مدريد الليلة. كما يحتل نادي ريال مدريد في المركز السادس برصيد 3 نقاط، أما نادي سيلتا فيغو فقد تعرض للتعادل في اولى مبارياته. ليحصل على نقطة واحدة هل ينجح اليوم في إيقاف مدريد.

ترغب اليوم جماهير الملكي من كسب الثلاث نقاط الهامة اليوم هل يكون الملكي على موعده، خاصة بعد انتقال كاسيميرو. إلى مانشستر يونايتد هل يعاني ريال مدريد وأيضا نادي سلتا فيغو منافس ليس سهل لهذا سوف نشهد مباراة قوية الليلة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

انتهت المباراة بفوز نادي ريال مدريد على نادي سيلتا فيغو بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز، فوز ثمين لصالح الملكي لينجح بكسب الثلاث نقاط الهامة في ثاني مباراة في الدوري وسجل الأهداف كريم بنزيما وأيضا لوكا مودرتش وأيضا فينيسيوس وفيديريكو ليصبح في رصيد الملكي 6 نقاط.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

تنقل لكم مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة. 10:00 مساء، وأيضا بتوقيت الأردن في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

تنقل لكم مباراة ريال مدريد على قناة bein sport 1 HD بتعليق المعلق الرائع وجميل حفيظ دراجي والذي سوف. يعلق على مباراة الليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!