الرياضة

برشلونة ينجح بالفوز على ريال سوسيداد برباعية في الدوري الاسباني الممتاز

نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد، يلتقي اليوم نادي برشلونة ضد نادي ريال سوسيداد ضمن مباريات الدوري الاسباني. الممتاز يستضيف الليلة ملعب أنويتا مباراة قوية يرغب اليوم الكتلوني من تحقيق الثلاث نقاط الهامة، خاصة أن. برشلونة قد تعثر في أولى مبارياته في الدوري الاسباني الممتاز امام نادي رايو فاليكانو والذي انتهت المباراة بتعادل السلبي. بدون أهداف هل يعوض برشلونة اليوم ويحقق الفوز، خاصة جماهير البرشا والذي كانت غير راضية عن الأداء في. أولى المباريات هل ينجح البرسا بقيادة تشافي هيرنانديز الليلة.

كذلك كما يحتل نادي برشلونة في المركز العاشر بنقطة واحدة أما نادي ريال سوسيداد. في المركز الثامن برصيد 3 نقاط مباراة صعبة وهامة هل ينجح البرشا من تخطي ريال سوسيداد اليوم.

خاصة أن برشلونة لم يخسر أمام ريال سوسيداد طول مسيرة الكروية خاصة انهُ حقق 11 انتصار ومنها تعادل واحد، هل يكون. الكتلوني حاضراً الليلة، هل نشاهد فرقاً في الأداء هذا ما ترغب إليه جماهير برشلونة خاصة أن برشلونة لم ينجح بالفوز في الموسم السابق، نجح الملكي مدريد من الفوز في الموسم السابق.

نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد

انتهت المباراة بفوز نادي برشلونة على نادي ريال سوسيداد برباعية مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز في ثاني مباراة للبرشا يقدم أداء مميز ورائع واصبح في رصيد برشلونة بعد نهاية المباراة 4 نقاط.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد

تنقل لكم مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة. 10:00 مساء، بتوقيت الاردن في تمام الساعة الحادية عشر مساء، بتوقيت العراق في تمام الساعة 11:00 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد

تنقل لكم مباراة برشلونة اليوم على قناة bein sport 1 HD بتعليق المعلق الرائع وجميل خليل البلوشي والذي سوف يعلق على المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!