الرياضة

ملخص مباراة مصر والسعودية للشباب رسميا منتخب السعودية بطل كأس العرب للشباب

ملخص مباراة مصر والسعودية للشباب، يلتقي اليوم منتخب مصر ضد منتخب السعودية ضمن مباريات نهائي بطولة كأس. العرب للشباب، يستضيف الليلة ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية، مباراة قوية تجمع الفريقين من سوف ينجح. في الفوز في البطولة اليوم مباراة صعبة وقوية تجمع المنتخبين والفوز مطلب المنتخبين، كذلك كما نجح المنتخب. المصري للشباب في الفوز في المباراة الاخيرة في نصف نهائي أمام منتخب الجزائر ونجح منتخب مصر للشباب. بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليتأهل إلى نهائي البطولة، كذلك كما نجح منتخب السعودية في الفوز في. المباراة الاخيرة والذي نجح في الفوز بخماسية دون رد، ساعات فقط تفصلنا عن بداية المباراة.

كذلك كما أعلن المنتخب المصري منذ أيام عن تجهيز لمواجهة قوية وصعبة على المنتخبين. نجح نجح المنتخب السعودي في بطولة كأس العرب للشباب في الفوز على المنتخب المصري في نصف نهائي. البطولة وتأهل إلى نهائي بطولة، كذلك كما اعلن المنتخب السعودية عن جاهزية الفريق لهذه المباراة القوية التي تجمع الفريقين.

ملخص مباراة مصر والسعودية اليوم

انتهت المباراة بفوز منتخب السعودية على منتخب مصر 5-3 عبر ركلات الترجيح ليتوج منتخب السعودية للشباب بطل بطولة كأس العرب للشباب 2022، قدم المنتخبين مباراة قوية إلى كان المنتخب السعودي حاضر في ركلات الترجيح ونجح بالفوز.

https://youtu.be/sHPqfCNisKU

موعد مباراة مصر والسعودية نهائي كأس العرب للشباب

تنقل لكم مباراة مصر والسعودية اليوم في تمام الساعة  مساء 7:30 بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 6:30 مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!