الرياضة

اهداف مباراة مصر والجزائر للشباب.. منتخب مصر يتأهل إلى نهائي كأس العرب تحت 20

اهداف مباراة مصر والجزائر، يلتقي اليوم منتخب مصر للشباب ضد منتخب الجزائر للشباب ضمن مباريات نصف. نهائي كأس العرب تحت عشرون عام يستضيف الليلة ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية. مباراة قوية يخوض منتخب مصر للشباب في مباراة قوية مرتقبة أمام المنتخب الجزائري للشباب. خاصة أن منتخب السعودية واجه المنتخب الفلسطيني اليوم ونجح في الفوز بخمسة أهداف مقابل لاشيء. ليضمن تأهل الى نهائي بطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين عام. مباراة الجزائر ومصر هي المباراة التي سوف تحدد من سوف يواجه المنتخب السعودي للشباب في نهائي كأس العرب للشباب، ساعات فقط تفصلنا عن انطلاق صافرة بداية المباراة.

كذلك كما نجح المنتخب المصري للشباب في المباراة الاخيرة  على منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد ليتأهل الى نصف نهائي البطولة، كذلك كما نجح أيضا المنتخب الجزائري للشباب في الفوز في المباراة الأخيرة امام منتخب تونس للشباب ونجح المنتخب الجزائري بالفوز بهدف دون رد ليتأهل الى نصف نهائي لمواجهة مصر، أعلنت اللجنة المنظمة الى البطولة عن إتاحة الفرصة لعشاق المنتخبين من جماهير الدخول إلى المباراة مجانًا، مما يمهد الطريق لجمهور واسع وكبير.

اهداف مباراة مصر والجزائر اليوم

انتهت المباراة بفوز منتخب مصر للشباب على منتخب الجزائر في نصف نهائي كأس العرب تحت عشرين عام، فوز ثمين لصالح المنتخب المصري والذي نجح في الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ليتأهل المنتخب المصري إلى نهائي كأس العرب للشباب في مواجهة المنتخب السعودي في نهائي.

اهداف مباراة مصر والجزائر للشباب

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر

كذلك كما تنقل لكم مباراة الجزائر ومصر اليوم على قناة  KSA Sports 2 HD بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورت 2.

موعد مباراة مصر والجزائر للشباب اليوم

كذلك كما يلعب منتخب مصر مع الجزائر اليوم في تمام الساعة 8:00 مساءا بتوقيت القاهرة والساعة 9:00 مساءا بتوقيت. مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!