الرياضة

اهداف مباراة الوحدات وشباب العقبة 1-1 في الدوري المحترفين الأردني

اهداف مباراة الوحدات وشباب العقبة، يلتقي اليوم نادي الوحدات ضد شباب العقبة ضمن مباريات الدوري المحترفين. الأردني يستضيف الليلة ملعب استاد تطوير العقبة مباراة قوية متصدر الدوري الاردني نادي الوحدات في مباراة. قوية الليلة يرغب منها كسب الثلاث نقاط الهامة، خاصة في المباراة الاخيرة نجح الوحدات في الفوز على نادي الجزيرة. بهدف دون رد، هل ينجح اليوم المارد الأخضر في الاستمرار على سكة الانتصارات خاصة أن الوحدات يواجه نادي العقبة. على ملعبه لهذا سوف تكون مباراة صعبة.

كذلك كما يحتل نادي الوحدات في ترتيب الدوري الاردني في المركز الاول في صدارة. برصيد 29 نقطة، بينما نادي شباب العقبة يحتل في المركز الخامس بدوري برصيد 17 نقطة، هل ينجح اليوم نادي شباب العقبة في إيقاف الوحدات.

اهداف مباراة الوحدات وشباب العقبة اليوم

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين الوحدات وشباب العقبة بهدف مقابل هدف ضمن مباريات الدوري المحترفين الاردني، الوحدات يضيع ثلاثة نقاط هامة في الأوقات الأخيرة نجح لاعب الوحدات في د5 من تسجيل هدف ليرد فريق العقبة في الأوقات الأخيرة بهدف رائع وأصبح في رصيد الوحدات بعد نهاية المباراة 30 نقطة، وأصبح في رصيد شباب العقبة 20 نقطة.

اهداف مباراة الوحدات وشباب العقبة

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات وشباب العقبة

كذلك كما تنقل لكم الوحدات اليوم على قناة jordan sports الرياضية وسوف يعلق على المباراة احمد الخلايلة. كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات الاتحاد الاردني لكرة القدم على اليوتيوب.

موعد مباراة الوحدات وشباب العقبة

تنقل لكم مباراة الوحدات وشباب العقبة اليوم في تمام الساعة 9:30 بتوقيت الاردن بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!