الرياضة

التعادل السلبي بين برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الاسباني الممتاز

نتيجة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو، يلتقي اليوم نادي برشلونة ضد رايو فاليكانو ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز يستضيف. الليلة ملعب كامب نو قمة نارية مرتقبة البرشا والذي يرغب بالفوز في اولا ثلاثة نقاط في الدوري هل ينجح بذلك. الليلة، خاصة قدم الكتلوني أداء متوسط في الموسم السابق هل ينجح في بداية الموسم جديد مباراة هامة، ساعات. فقط تفصلنا عن انطلاق صافرة بداية المباراة.

حيث يسعى برشلونة إلى الانطلاق في رحلته لاستعادة لقب الدوري الإسباني بعد. ثلاث سنوات يتطلع برشلونة إلى مشاركة صفقة جديدة في هذه اللعبة، لكن مشكلة عدم القدرة على التسجيل لا تزال. قائمة بسبب الوضع الاقتصادي الذي عانى منه النادي. الصفقات الأكثر شهرة في سوق انتقالات برشلونة هي صفقات. بقيمة 50 مليون يورو لروبرت ليفاندوفسكي وبابلو توري من راسينغ.

 لكنه يقتصر على فريق أتلتيكو برشلونة الاحتياطي. بعد انتهاء العقد، وقع برشلونة عقدين مجانيين مع فرانك كيسير لاعب. ميلان وتشيلسي أندرياس كريستنسن. برشلونة وقع أيضا الجناح البرازيلي، رافينيا لاعب ليدز يونايتد 58 مليون يورو، إشبيلية كوندي 50 مليون يورو، بالإضافة إلى 12.5 مليون.

نتيجة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

انتهت المباراة بتعادل السلبي بين برشلونة ورايو فاليكانو ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز، حاول برشلونة الفوز واقتناص ثلاثة نقاط في أولى الجولات في الدوري الاسباني إلى نادي رايو فاليكانو كان حاضراً ومنع البرشا من الفوز، وأصبح في رصيد برشلونة بعد نهاية المباراة نقطة واحدة وأيضا نادي رايو فاليكانو نقطة واحدة.

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

تنقل لكم مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!