الرياضة

الاهلي المصري ينجح في الفوز على نادي الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري، يلتقي اليوم نادي الاهلي المصري ضد نادي الاتحاد السكندري ضمن مباريات الدوري. المصري الممتاز يستضيف الليلة ملعب استاد برج العرب مباراة قوية يرغب اليوم الأهلي من الفوز في المباراة لأن. أي تعثر سوف يفقد الأمل بشكل كامل للمنافسة على الدوري خاصة نجح الزمالك المصري من تقديم أداء مميز لهذا الموسم. رغم تراجع الاهلي في الموسم الحالي، خاصة تعرض الأهلي للتعادل في المباراة الاخيرة والتي فقط منها الأهلي. على الدوري، ساعات فقط تفصلنا عن بداية المباراة.

كذلك كما يحتل النادي في ترتيب الدوري المصري في المركز الثالث في الدوري. برصيد 56 نقطة، بينما يمتلك نادي الاتحاد السكندري 33 نقطة في المركز الثالث عشر، ويحتل نادي الزمالك في صدارة. الدوري المصري في المركز الأول برصيد 69 نقطة.

نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

انتهت المباراة بفوز النادي الأهلي المصري على نادي الاتحاد السكندري بثلاثة اهداف مقابل لا شيء ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، فوز ثمين لصالح الأهلي وأصبح في رصيد المارد الأحمر بعد نهاية المباراة 59 نقطة.

موعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

تنقل لكم مباراة الاهلي والاتحاد السكندري اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!