الرياضة

التعادل الإيجابي بين الزمالك والاتحاد السكندري.. الزمالك يتوج بطل الدوري المصري 2022

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، يلتقي اليوم نادي الزمالك ضد نادي الاتحاد السكندري ضمن مباريات الدوري المحترفين. المصري يستضيف الليلة ملعب ستاد القاهرة مباراة قوية يرغب اليوم الاستمرار على نهج الانتصارات خاصة بعد. نجاح الزمالك بالفوز في بطولة الدوري المصري لعام 2022 وتراجع نظيره الأهلي هذا الموسم كثيراً عن المنافسة، يتوقع. أن يشارك الأبيض الزملكاوي الليلة بتشكيلة مختلفة لضعف الأهمية لكن الزمالك تعود على سكة الانتصارات نادي. الاتحاد السكندري نجح بالابتعاد عن شبح الهبوط متقدم في المركز الحادي عشر في الدوري.

كذلك كما يحتل نادي الزمالك في الدوري في المركز الاول بطل الدوري المصري. للموسم الحالي برصيد 75 نقطة، أما نادي الاتحاد السكندري فيحل في المركز 11 برصيد 36 نقطة، 

يذكر ان نادي الزمالك بقيادة المدرب جوسفالدو فيريرا سوف يحتل الليلة بمناسبة تحقيق بطولة الدوري، على استاد القاهرة. لهذا سوف تكون جماهير الأبيض الزمالك حاضراً في الملعب لتشهد الحدث الهام في تتويج البطولة.

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين الزمالك والاتحاد السكندري بهدف مقابل هدف ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، ليتوج نادي الزمالك المصري بطل الدوري المحترفين المصري لعام 2022.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

تنقل لكم مباراة الزمالك اليوم في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 8:00 مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!