الرياضة

الزمالك المصري ينفرد بصدارة الدوري المصري بعد الفوز على نادي الجونة

نتيجة مباراة الزمالك والجونة، يلتقي اليوم نادي الزمالك المصري ضد نادي الجونة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز يستضيف. الليلة ملعب ستاد خالد بشارة مباراة قوية يرغب اليوم نادي الزمالك المصري كسب الثلاث النقاط الهامة، لهذا. لا يرغب في الخسارة الليلة ضمن الاقتراب من تحقيق بطولة الدوري المصري نجح الزمالك من الفوز في المباراة الأخيرة. على نادي بيراميدز بثلاثية دون رد ليضمن الابتعاد عن المنافسين الدوري نادي الجونة والذي يحاول الابتعاد عن شبح. الهبوط هل ينجح اليوم من إيقاف الزمالك، ساعات فقط تفصلنا عن انطلاق صافرة بداية المباراة القوية.

كذلك كما يحتل نادي الزمالك المصري على عرش صدارة الدوري المصري برصيد 66 نقطة. بينما يحتل نادي الجونة في ترتيب الدوري المصري في المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة فقط، لهذا تعتبر مباراة. الليلة هامة جدا للفريقين، الفريقان التقيا 12 مرة فقط في التاريخ، حقق خلالها الزمالك 7 مباريات، وتعادل الفريقان. 4 مرات، وفاز الجونة بمباراة واحدة فقط، وكانت المباراة الأخيرة في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز الذي. انتهت. بكسب الزمالك حقق هدفين مقابل هدف وحيد.

نتيجة مباراة الزمالك والجونة

انتهت المباراة بفوز نادي الزمالك المصري على نادي الجونة بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، الزمالك ينفرد بصدارة الدوري بعيدا عن المنافسين ليقترب أكثر من تحقيق بطولة الدوري المصري، وأصبح في رصيد نادي الزمالك بعد نهاية المباراة 69 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة

تنقل لكم مباراة الزمالك والجونة اليوم على قناة on time sport الرياضية بتعليق المعلق حاتم بطيشة والذي سوف يعلق على لقاء الليلة، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات اليوتيوب الرسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم.

موعد مباراة الزمالك والجونة

تنقل لكم مباراة الزمالك والجونة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، منذ الساعات الأولى من صباح الجمعة، وفرت إدارة نادي الزمالك حافلات مخصصة لنقل جماهير نادي الزمالك إلى الجونة لمباراة الفريق الأبيض ضد الجونة في مباراة الحاسمة على لقب الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!