الرياضة

التعادل السلبي بين الأهلي وفاركو في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الاهلي وفاركو، يلتقي اليوم النادي الاهلي المصري ضد نادي فاركو المصري ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز. يستضيف الليلة ملعب الإنتاج الحربي مباراة قوية تجمع الفريقين يرغب اليوم النادي الاهلي المصري من كسب الثلاث. نقاط الهامة، خاصة أن نادي الزمالك قدم مباراة اخيرة رائعة ضمن الابتعاد عن المنافسين في الدوري، رغم تراجع أداء. نادي الاهلي المصري خاصة في المباراة لم ينجح الأهلي من كسب الثلاث نقاط أمام المقاولون وانتهت المباراة بتعادل. السلبي، هل ينجح اليوم نسر الأحمر من الفوز بثلاثة نقاط أمام فريق فاركو، ساعات فقط تفصلنا عن انطلاق صافرة. بداية المباراة.

كذلك كما يحتل النادي الأهلي المصري في ترتيب الدوري المصري في المركز الثالث برصيد. 55 نقطة، بينما يحتل نادي فاركو في الدوري المصري في المركز الثامن برصيد 35 نقطة فقط، أما نادي الزمالك المصري. يحتل في صدارة الدوري المصري برصيد 66 نقطة، هل ينجح الليلة الأهلي من الفوز في المباراة.

نتيجة مباراة الاهلي وفاركو اليوم

انتهت المباراة بتعادل السلبي بين النادي الأهلي المصري ونادي فاركو، الأهلي يضيع أهم ثلاثة نقاط هامة خاصة ان نادي فاركو قدم أداء مميز من حيث دفاع استطاع منع الأهلي من التسجيل لتضعف امال الأهلي في المنافسة على الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وفاركو

تذاع لكم مباراة الاهلي ضد فاركو على قناة on time sport الرياضية بتعليق ايمن الكاشف والذي سوف يعلق على المباراة، كذلك تنقل لكم مباراة الاهلي اليوم على قنوات اليوتيوب الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم.

موعد مباراة الاهلي وفاركو اليوم

تنقل لكم مباراة الاهلي وفاركو اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!