الرياضة

ليفربول ينجح بالفوز على نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز

نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد، يلتقي اليوم ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز. يستضيف الليلة ملعب أنفيلد في مباراة قوية يرغب اليوم ليفربول من كسب الثلاث نقاط يذكر أن ليفربول قدم مباراة. مميزة ورائعة امام بورنموث والذي انتهت المباراة بفوز ليفربول بتسع اهداف مقابل لاشيء ليعطي ليفربول رسالة. للجماهير ان الليفر قادم بقوة للمنافسة على الدوري يذكر أن مانشستر سيتي نجح بالفوز في الموسم السابق هل. ينجح الريدز في المنافسة على الموسم الحالي.

كذلك كما يحتل نادي ليفربول في المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط فقط، اما. نادي نيوكاسل يونايتد فيحل في المركز العاشر برصيد 10 نقاط فقط لهذا يرغب ليفربول من الفوز في المباراة للرجوع. في المنافسة على الدوري لهذا الموسم.

نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

انتهت المباراة بفوز نادي ليفربول على نادي نيوكاسل في الأوقات الأخيرة بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز، فوز ثمين لصالح ليفربول في الاوقات الاخيرة وسجل الاهداف روبرتو وأيضا سجل الهدف في الاوقات الاخيرة لليفربول فابيو كارفاليو واصبح في رصيد ليفربول بعد نهاية المباراة 8 نقاط.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

تنقل لكم ماتش ليفربول اليوم في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام 9:00 مساء، بتوقيت الاردن في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق في تمام الساعة 10:00 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

كذلك كما تنقل لكم مباراة ليفربول اليوم على قناة bein sport 1 HD بتعليق المعلق الرائع خليل البلوشي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!