الرياضة

مانشستر يونايتد ينجح بالفوز على ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، يلتقي اليوم نادي ليفربول ضد نادي مانشستر يونايتد ضمن مباريات الدوري الإنجليزي. الممتاز يستضيف الليلة ملعب أولد ترافورد قمة مرتقبة ليفربول والذي بدء الموسم بتعادل دون الفوز هل ينجح. اليوم في تخطي مانشستر يونايتد مباراة صعبة أمام الشياطين الحمر الفوز هو الهدف الاساسي للفريقين وأيضا كما. بدأ مانشستر يونايتد الموسم خسارتين متتاليتين، لهذا الخسارة اليوم سوف تؤثر على فريق خاصة الجماهير التي تنتظر. تحسن الفريق للموسم الجديد.

كذلك كما يحتل نادي ليفربول في ترتيب الدوري في المركز الخامس عشر برصيد. نقطتين فقط، أمام مانشستر يونايتد فيحل في المركز قبل الأخير دون نقاط، وأيضا بعد وصول كاسيميرو لاعب ريال. مدريد إلى نادي مانشستر يونايتد هل نشاهد كاسيميرو في الخطة الأساسية الليلة.

كما استضافت قناة “سكاي سبورتس” النجم المصري محمد صلاح والذي تحدث عن اهمية اللقاء الليلة في الجولة الثالثة من. الدوري الانجليزي الممتاز، كما تحدث محمد صلاح ان مباراة اليوم تعتبر من المباريات الديربي الانجليزي خاصة أن تواجه فريق لديه تاريخ جيد في الدوري الانجليزي يستقطب أكبر نجوم لديه.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

انتهت المباراة بفوز نادي مانشستر يونايتد على ليفربول بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر يونايتد بنجح بالفوز في ثلاث مباراة لهُ بعد الخسارة في المباراتين السابقتين، خسارة لم يتوقعها ليفربول، وسجل الأهداف جيدون سانشو ,أيضا ماركوس وسجل هدف ليفربول الوحيد محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تنقل لكم مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 9:00 مساء، بتوقيت الاردن في تمام الساعة العاشرة مساء، بتوقيت العراق 10:00 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ننقل لكم مباراة ليفربول على قناة bein sport 1 HD الرياضية بتعليق المعلق الرائع وجميل حفيظ دراجي والذي سوف يعلق على لقاء الليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!