الرياضة

ريال مدريد ينجح بالفوز على نادي إسبانيول في الدوري الاسباني الممتاز

نتيجة مباراة ريال مدريد واسبانيول، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد نادي إسبانيول ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز. يستضيف الليلة ملعب استاد كورنيلا يرغب اليوم الملكي من كسب الثلاث نقاط الهامة هل ينجح بذلك الليلة يذكر. أن ريال مدريد حقق انتصارين في أولى مباريات الجولة الأولى من الدوري الاسباني الممتاز يسعى اليوم للبقاء على. سكة الانتصارات، نجح ريال مدريد من الفوز في بطولة الدوري الموسم السابق هل يكرر الانتصارات هذا الموسم.

كذلك كما يحتل نادي ريال مدريد في الدوري في المركز الثالث برصيد ستة نقاط. فقط، بينما نادي إسبانيول يحتل في المركز 16 برصيد نقطة واحدة، هل ينجح اليوم الملكي من تخطي إسبانيول, ريال. مدريد في وضع جيد للفوز بكأس السوبر الأوروبي ولديه بداية قوية في الدوري ضد الميريا، مع مباراة رائعة خارج أرضه. ضد سيلتا فيجو في فردوس. 

كتب مودريتش على حسابه على “تويتر” اليوم في مثل هذا اليوم، قبل 10 سنوات، وقعت لريال مدريد. لقد كان أحد أفضل. القرارات في حياتي واللعب مع أفضل فريق في العالم هو حلم لا أريد أن أستيقظ منه. يعيش ريال مدريد. نواصل. في 27 أغسطس 2012، نجح ريال مدريد في التعامل مع إصرار توتنهام هوتسبر على عدم القيام بذلك بعد تخليه عن مودريتش، أتم الصفقة بنجاح وقدمه إلى لاعب جديد في فريقه يرتدي الرقم 19.

نتيجة مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي ريال مدريد على نادي إسبانيول بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز، نجح الملكي من كسب الثلاث نقاط الهامة ليتصدر الدوري الاسباني بفارق الأهداف امام ريال بيتيس واصبح في رصيد ريال مدريد بعد نهاية المباراة 9 نقاط.

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول

ننقل لكم مباراة ريال مدريد اليوم في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت الأردن والعراق في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإسبانيول

ننقل لكم مباراة ريال مدريد اليوم على قناة bein sport 1 HD بتعليق المعلق الرائع خليل البلوشي والذي سوف يعلق على لقاء الليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!