الرياضة

التعادل الإيجابي بين برشلونة ومانشستر سيتي في مباراة ودية الأندية

نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي، يلتقي اليوم نادي برشلونة ضد نادي مانشستر سيتي ضمن مباريات ودية الأندية يستضيف. الليلة ملعب الكامب نو مباراة مرتقبة ومنتظرة لعشاق كرة القدم ومحبي الكرة المستديرة، هل ينجح الكتالوني. اليوم في تحقيق الانتصار على نظيره المان سيتي، نجح برشلونة في الفوز في المباراة الاخيرة في بطولة الدوري. الإسباني بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ليعطي الاستعداد القوى للسيتي، أمام مانشستر سيتي فقد تعادل في. المباراة الأخيرة امام نيوكاسل في الدوري الانجليزي.

سوف نشاهد مباراة قوية جدا من سوف ينجح اليوم بكسب الانتصار الانجليزي. اما الإسباني خاصة اعلن مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز أن الفريق جاهز الى لقاء اليوم يذكر أن فريق السيتي. نادي كبير ولديه مستوى جيد وعالي لكن هدفنا الأساسي من المباراة هو اعادة الثقة الى جماهير وتحقيق الفوز.

ويذكر ان برشلونة قد واجه مانشستر سيتي في اربع لقاءات ونجح البرشا في تحقيق الفوز في جميع المباريات الاربعة هل نشهد انتصار الليلة  إلى سيتي اما هناك كلام آخر لبرشلونة، تنتظر الليلة جماهير الفريقين مباراة القمة.

نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين برشلونة ومانشستر سيتي بثلاثة اهداف مقابل ثلاثة اهداف ضمن مباريات الودية الأندية. تعادل جيد قدم الفريقين أداء مميز في المباراة، وسجل الأهداف لبرشلونة أوباميانج وأيضا فرنكي وممفيس وسجل. اهداف المان سيتي جولييان وأيضا كول بالمر والهدف الأخير عن طريق النجم الجزائري رياض محرز.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي

تنقل لكم مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم في تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 9:30 مساء، بتوقيت الأردن والعراق في تمام الساعة العاشرة وثلاثين دقيقة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي

كذلك كما تنقل لكم مباراة برشلونة اليوم على قناة ابو ظبي sport 1 HD بتعليق المعلق الرائع وجميل علي سعيد الكعبي والذي سوف يعلق على لقاء الليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!