الرياضة

الهلال السعودي ينجح بالفوز على الفيحاء في الدوري المحترفين السعودي

نتيجة مباراة الهلال والفيحاء، يلتقي اليوم نادي الهلال ضد الفيحاء ضمن مباريات الدوري المحترفين السعودي يستضيف الليلة. ملعب فيصل بن فهد الدولي مباراة قوية يرغب اليوم الزعيم الازرق من كسب الثلاث نقاط المهمة أمام الفيحاء، كذلك. كما نجح الهلال السعودي من الفوز في المباراة الأخيرة على نظيرة نادي الخليج والذي انتهت المباراة بفوز الزعيم الأزرق. بهدفين مقابل لاشيء، يذكر ان الهلال السعودي نجح بالفوز في بطولة الدوري الموسم السابق هل يكرر الازرف الانتصار هذا الموسم.

كذلك كما يحتل نادي الهلال السعودي في المركز الثالث في الدوري برصيد 3 نقاط، أما نادي. الفيحاء السعودي قد تعرض للخسارة في المباراة اولى مبارياته هل ينجح اليوم الفيحاء في إيقاف الهلال مباراة صعبة. ومنتظرة جماهير الهلال حاضرة لمساندة الفريق في ثاني مباريات البطولة.

كما نشر حساب نادي الهلال السعودي على تويتر ذكر ان الليلة ظهور حامل اللقب في الرياض، هل نشهد الهلال في البقاء. على سكة الانتصارات هل ينجح اليوم الازرق بقيادة ليوناردو جارديم بكسب الثلاث نقاط.

نتيجة مباراة الهلال والفيحاء اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي الهلال السعودي على نادي الفيحاء بهدفين مقابل لاشيء ضمن مباريات الدوري المحترفين السعودي فوز ثمين لصالح الهلال في ثاني مبارياته في الدوري وأصبح في رصيد الهلال بعد نهاية المباراة 6 نقاط.

موعد مباراة الهلال والفيحاء اليوم

كذلك كما يتم نقل لكم رابط مباراة الهلال اليوم اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل. لكم المباراة بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 8:00 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء اليوم

تنقل لكم مباراة الهلال على قناة SSC 1 HD  بتعليق المعلق الرائع عبد الله الحربي والذي سوف يعلق على اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!