الرياضة

النصر السعودي ينجح بالفوز على نادي الوحدة في الدوري السعودي الممتاز

نتيجة مباراة النصر والوحدة، يلتقي اليوم نادي النصر السعودي ضد نادي الوحدة السعودي ضمن مباريات الدوري المحترفين. السعودي يستضيف الليلة ملعب استاد جامعة الملك سعود، لقاء قوي يجمع الفريقين نادي النصر في اولى المباريات. يرغب من كسب الثلاث نقاط الهامة هل ينجح بذلك اليوم أمام نظيرة نادي الوحدة، نادي النصر بقيادة. الكابتن رودي غارسيا يرغب اليوم حصد النقاط والعودة للمنافسة على الدوري.

مباراة صعبة ومهمة أيضا نادي الوحدة هل يقدم مباراة جيدة أمام النصر الليلة، جماهير. النصر السعودي تؤازر فريقها اليوم لحصد الانتصار الأول لضمان البقاء على سكة الانتصارات وان تكون بدايات قوية. في الدوري، يذكر أن نادي الاتحاد متصدر الدوري بفارق الأهداف.

نتيجة مباراة النصر والوحدة اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي النصر السعودي على نادي الوحدة السعودي بهدف دون رد ضمن مباريات الدوري المحترفين السعودي، فوز ثمين لصالح النصر في أولى مباريات بطولة الدوري.

موعد مباراة النصر والوحدة اليوم

تنقل لكم مباراة مباراة النصر اليوم في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام. الساعة 8:00 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدة

كذلك كما تنقل لكم مباراة رابط مباراة النصر اليوم على قناة SSC 1 HD الرياضية بتعليق المعلق فهد العتيبي والذي سوف يعلق على لقاء الليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!