الرياضة

ملخص اهداف مباراة الوحدات وسحاب اليوم 2-2 في الدوري المحترفين الاردن

اهداف مباراة الوحدات وسحاب، يلتقي اليوم نادي الوحدات ضد سحاب ضمن مباريات الدوري المحترفين الأردني يستضيف. الليلة ملعب استاد الملك عبد الله الثاني في القويسمة، يسعى اليوم نادي الوحدات من الفوز وكسب الثلاث نقاط. الهامة أمام نظيره نادي سحاب مباراة قوية جدا والفوز لابديل عليه، خاصة قدم المارد الاخضر المباريات الاخيرة بشكل. جيد لينجح بتصدر الدوري الأردني بفارق نقاط امام الحسين اربد والفيصلي، لهذا يعتبر الفوز هام جدا ليبتعد الوحدات. عن المنافسين على الدوري لكن هل ينجح اليوم.

كذلك كما يحتل نادي الوحدات في المركز الأول بصدارة الدوري برصيد 30 نقطة، أما نادي. سحاب كما يحتل في المركز السادس في الدوري برصيد 17 نقطة، التقى الوحدات وسحاب تسع مرات في دوري المحترفين. الأردني، وفاز الوحدات ثماني مرات، وسيطر التعادل على الجولة الأولى من موسم 2016 المسماة بدوري المناصير الأردني للمحترفين.

مشاهدة مباراة الوحدات وسحاب بث مباشر

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين الوحدات وسحاب ضمن مباريات الدوري المحترفين الأردني، سحاب يقدم مباراة مميزة امام الوحدات ليمنع الوحدات من انتصار واكتساب نقطة واحدة فقط، وسجل الأهداف لنادي الوحدات فراس شلباية ومهند أبو طه وسجل اهداف سحاب احمد العيساوي وهدف الأخير والذي حسم التعادل من اللاعب من انس، واصبح في رصيد الوحدات بعد نهاية المباراة 31 نقطة وأيضا سحاب 18 نقطة، اليكم الان ملخص مباراة الوحدات وسحاب.

ملخص اهداف مباراة الوحدات وسحاب

ما القنوات الناقلة لمباراة الوحدات وسحاب؟

تنقل لكم مباراة الوحدات وسحاب اليوم على قناة jordan sport الرياضية لم يحدد بعد من الذي سوف يعلق على اللقاء، كذلك كما يتم نقل لكم مباراة الوحدات اليوم على قناة الاتحاد الاردني لكرة القدم على اليوتيوب.

موعد مباراة الوحدات وسحاب؟

تنقل لكم مباراة الوحدات وسحاب اليوم الساعة السادسة مساء بتوقيت الاردن ومكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!