الرياضة

نتيجة مباراة لبنان وأستراليا كرة السلة.. منتخب استراليا بطل كأس امم اسيا 2022

نتيجة مباراة لبنان وأستراليا كرة السلة، يلتقي اليوم منتخب لبنان ضد منتخب استراليا ضمن مباريات نهائي كأس امم اسيا 2022. على ملعب جاكارتا سينايان استطاع المنتخب اللبناني لكرة السلة الفوز على المنتخب الاردني بصعوبة وكانت المباراة. قوية جدا تجمعها حماسية الكلاسيكو بفارق نقطة واحد فقط نجح المنتخب اللبناني في تأهل إلى المباراة النهائية. أمام منتخب الكنغر الاسترالي لهذا الفوز يحتاج صعوبة كبيرة خاصة ان منتخب استراليا يمتلك تاريخ مميز. في لعبة كرة السلة، لكن هل يفعلها منتخب الارز وينجح في الفوز على منتخب استراليا.

كذلك كما يسعى المنتخب اللبناني لإنهاء معاناته في المباراة النهائية والفوز بأول لقب في تاريخه وفي تاريخ منتخبات عرب. آسيا بلعبة كرة السلة، حيث قد سبق لمنتخب لبنان الترشح  الى نهائي كأس أمم آسيا ثلاث مرات سابقة في أعوام 2001 و 2003 و 2007، على جانب الاخير منتخب استراليا نجح في الفوز على منتخب نيوزيلندا. 85 – 76 في المرة الثانية في تاريخ منتخب لبنان المواجهة الثانية أمام استراليا هل ينجح منتخب لبنان بذلك الليلة.

نتيجة مباراة لبنان واستراليا كرة سلة اليوم

انتهت المباراة بفوز منتخب استراليا على منتخب لبنان بنتيجة 75 – 73 قدم منتخب لبنان مباراة قوية امام الكنغر الأسترالي في الأوقات الأخيرة استطاع منتخب لبنان لكرة السلة تحسين مستواه بشكل جيد، ليتوج منتخب استراليا لكرة السلة بطل كأس أمم اسيا 2022.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان وأستراليا

تذاع لكم مباراة لبنان واستراليا اليوم على قناة bein sports premium 3 HD لم يحدد بعد من سوف يعلق على المباراة.

موعد مباراة لبنان واستراليا كرة السلة

كذلك كما تنقل لكم مباراة لبنان واستراليا اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثالثة عصرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!