الرياضة

الرمثا ينجح في الفوز على نادي شباب الاردن في الدوري المحترفين الاردني

نتيجة مباراة الرمثا وشباب الأردن، يلتقي اليوم نادي الرمثا ضد شباب الأردن ضمن مباريات الدوري الاردني الممتاز يستضيف. الليلة ملعب استاد عمان الدولي مباراة قوية بين الفريقين يرغب اليوم نادي الرمثا من الفوز وكسب الثلاث النقاط. الهامة، لكن أمام منافس عنيد مباراة صعبة على نادي الرمثا خاصة رغم تراجع أداء فريق الرمثا لهذا الموسم هل ينجح. اليوم في الفوز على شباب الأردن، خاصة التعادل الاخير لنادي الرمثا امام نادي سحاب، اما شباب الاردن فقط تعرض. للخسارة في المباراة الاخيرة من الحسين اربد بهدفين مقابل هدف وحيد.

كذلك كما يحتل نادي الرمثا في ترتيب الدوري في المركز العاشر برصيد 11 نقطة فقط. أما نادي شباب الاردن يحتل في ترتيب الدوري في المركز السادس برصيد 16 نقطة فقط.

نتيجة مباراة الرمثا وشباب الاردن

انتهت المباراة بفوز نادي الرمثا على شباب الاردن بهدف مقابل لاشيء ضمن مباريات الدوري المحترفين الأردني فوز ثمين لصالح نادي الرمثا، وأصبح في رصيد نادي الرمثا بعد نهاية المباراة 14 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الرمثا وشباب الاردن

تنقل لكم مباراة الرمثا وشباب الاردن اليوم على قناة jordan sport الرياضية بتعليق ماجد العدوان، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الاتحاد الاردني لكرة القدم على اليوتيوب.

موعد مباراة الرمثا وشباب الاردن

تنقل لكم مباراة الرمثا وشباب الاردن اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الاردن ومكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!