الرياضة

مانشستر سيتي ينجح بالفوز على بورنموث في الدوري الانجليزي الممتاز

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبورنموث، يلتقي اليوم نادي مانشستر سيتي ضد بورنموث ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز. الجولة الثانية يستضيف اللية ملعب الاتحاد مباراة قوية بين الفريقين يرغب اليوم المان سيتي من كسب الثلاث نقاط. الهامة امام بورنموث هل ينجح بذلك الليلة، نجح المان السيتي في المباراة الأخيرة امام وست هام بالفوز بهدفين مقابل. لاشيء هل ينجح في الاستمرار في حصد الانتصارات مباراة قوية وهامة جدا اليوم ساعات فقط تفصلنا عن انطلاق صافرة بداية المباراة.

من ناحية أخرى بورنموث، الذي تأهل مؤخرًا للدوري الممتاز ولديه آمال كبيرة. سيبقى في الدوري أولاً ويقاتل من أجل الصدارة حيث تغلب بورنموث على أستون فيلا بثنائية نظيفة، افتتح المقدمة. لـ الدوري. بثلاث نقاط، يعرف مدرب بورنموث أن مواجهة اليوم صعبة للغاية، سيحاول المدرب تحفيز لاعبيه، والتدريب. الجيد، وتعظيم إمكاناته في هذه المباراة، ومن الممكن أن يرى مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا يدفع ألفا ريس بدلاً من تشكيلة هالاند الأساسية تمنحه فرصة للانضمام إلى تشكيلة.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبورنموث

انتهت المباراة بفوز نادي مانشستر سيتي على نادي بورنموث بأربعة اهداف مقابل لاشيء ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز، الستي يستمر بقوة في ثاني مباراة في الدوري واصبح في رصيد نادي مانشستر سيتي بعد نهاية المباراة 6 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبورنموث

تذاع لكم مباراة مانسشتر سيتي اليوم على قناة bein sports premium 1 HD بتعليق المعلق الرائع وجميل خليل البلوشي. والذي سوف يعلق على المباراة، كذلك كما تنقل لكم على القنوات الاوربية الرياضية على القمر الأرضي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث

تنقل لكم مباراة مانشستر سيتي وبورنموث اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الرابعة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!