الرياضة

برشلونة ينجح بالفوز على بلد الوليد في الدوري الاسباني الممتاز

نتيجة مباراة برشلونة وبلد الوليد، يلتقي اليوم نادي برشلونة ضد نادي بلد الوليد ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز يستضيف. الليلة ملعب الكامب نو مباراة قوية منتظرة يرغب اليوم البرشا من كسب الثلاث نقاط المهمة أمام نادي بلد الوليد. يذكر أن برشلونة نجح بالفوز على نادي ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف، وأيضا لعب برشلونة مباراة ودية. أمام مانشستر سيتي والتي انتهت بتعادل الإيجابي بثلاثة اهداف، هل نشاهد عودة قوية للبرشا الليلة وينجح في كسب. الثلاث نقاط.

كذلك كما يحتل نادي برشلونة في الدوري في المركز السادس برصيد 4 نقاط، ويحتل. نادي بلد الوليد في المركز السابع عشر برصيد نقطة واحدة، هل ينجح اليوم البرشا بقيادة تشافي الفوز في مباراة. الليلة وكسب الثلاث نقاط الهامة.

يعتمد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، على المهاجم في تحقيق فوز ثانٍ في الدوري الإسباني، حيث دخل مؤقتًا في منافسات. المنافسة والترتيب في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، أما بلد الوليد، في المقابل، فيريد نتيجة إيجابية، بغض. النظر عن صعوبة المباراة، للفوز أو التعادل، فإن الفريق يتفوق على نقطة واحدة بعد تعادله مع إشبيلية، ويحتل الخسارة. في الدور الأول أمام فياريال المركز السابع عشر.

نتيجة مباراة برشلونة وبلد الوليد

انتهت المباراة بفوز نادي برشلونة على نادي بلد الوليد بأربعة اهداف مقابل لاشيء ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز، انتصار ثمين لصالح برشلونة وأصبح في رصيد برشلونة بعد فوز اليوم 7 نقاط.

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد

تنقل لكم لعبة برشلونة اليوم في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت الاردن في تمام الساعة 08:30 مساء، بتوقيت العراق الساعة 8:30 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبلد الوليد

كذلك كما تنقل لكم مباراة برشلونة اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية بتعليق المعلق الرائع حفيظ دراجي والذي سوف يعلق على لقاء الليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!