الرياضة

اهداف مباراة الفيصلي وسحاب 1-0 في الدوري المحترفين الاردني

اهداف مباراة الفيصلي وسحاب، يلتقي اليوم نادي الفيصلي ضد نادي سحاب ضمن مباريات الدوري المحترفين الأردني، يستضيف. الليلة ملعب استاد عمان الدولي مباراة قوية تجمع الفريقين، الفيصلي والذي يطمح لكسب الثلاث نقاط الغالية. والهامة هل ينجح بذلك الليلة، خاصة أعلن نادي سحاب منذ أيام عن إطلاق مكافئة مادية في حال الفوز على الفيصلي. هل ينجح اليوم نادي سحاب بذلك، لهذا سوف نشهد مباراة قوية الفوز هو المهم في مباراة الليلة، ساعات فقط. تفصلنا عن اطلاق صافرة بداية المباراة.

كذلك كما يحتل النادي الفيصلي في ترتيب الدوري الاردني في المركز الثاني برصيد 25. نقطة، أما نادي سحاب فيحل في ترتيب الدوري في المركز الرابع برصيد 17 نقطة، هل ينجح الفيصلي من الفوز وكسب الثلاث نقاط من نادي سحاب.

اهداف مباراة الفيصلي وسحاب

انتهت المباراة بفوز النادي الفيصلي على نادي سحاب بهدف مقابل لا شيء ضمن مباريات الدوري المحترفين الأردني، نجح الفيصلي من تخطي نادي سحاب بهدف جميل سجله اللاعب العكش في الدقائق الأولى من المباراة، واصبح في رصيد النادي الفيصلي بعد نهاية المباراة 28 نقطة.

اهداف مباراة الفيصلي وسحاب

موعد مباراة الفيصلي وسحاب اليوم

تنقل لكم مباراة الفيصلي وسحاب بث مباشر اليوم في تمام الساعة 8:30 بتوقيت الاردن ومكة المكرمة، وبتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!