الرياضة

نادي الزمالك ينجح في الفوز على نادي فيوتشر في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر، يلتقي اليوم نادي الزمالك المصري ضد نادي فيوتشر ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز. يستضيف الليلة ملعب سكة الحديد مباراة قوية تجمع الفريقين يرغب اليوم متصدر الدوري المصري نادي الزمالك. من الخروج من المباراة منتصرا بثلاثة نقاط هامة وغالية، خاصة قدم نادي الزمالك اداء مميز في المباريات الأخيرة. في الدوري المصري هل ينجح اليوم نادي الزمالك من تجاوز نادي فيوتشر، تعتبر مباراة الزمالك مهمة جدا خاصة ان. نادي بيراميدز بفارق نقطة واحدة عن نادي الزمالك أي تعثر اليوم سوف يؤثر في المنافسة على الدوري، كذلك كما أعلنت. جماهير الزمالك عن مؤازرة الفريق اليوم أمام فيوتشر.

كذلك كما يحتل نادي الزمالك المصري في سلم ترتيب الدوري المصري في المركز الأول. في صدارة الدوري برصيد 60 نقطة، بينما نادي فيوتشر والذي يحتل في المركز الرابع في الدوري برصيد 42 نقطة لهذا. تعتبر مباراة اليوم هامة جدا، ونجح الزمالك في المباراة الاخيرة التي جمعته مع نادي سموحة بالخروج بثلاثة نقاط وسجل. الزمالك بهدفين دون رد، هل يسمح نادي فيوتشر الى نادي الزمالك في المرور الليلة.

نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر

انتهت المباراة بفوز نادي الزمالك المصري على نادي فيوتشر ضمن مباريات الدوري المحترفين المصري فوز ثمين لصالح الزمالك. نجح نادي الزمالك في تجاوز فريق فيوتشر بهدف دون رد، واصبح في رصيد نادي الزمالك بعد نهاية المباراة 63 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر

تنقل لكم مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم على قناة on tami sport الرياضية لم يحدد من سوف يعلق على لقاء الليلة، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة اليوتيوب الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم

تذاع لكم مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم الخميس الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!