الرياضة

نادي مغير السرحان ينجح في الفوز على نادي الرمثا في الدوري المحترفين الأردني

نتيجة مباراة الرمثا ومغير السرحان، يلتقي اليوم نادي الرمثا الأردني ضد نادي مغير السرحان الاردني ضمن. مباريات الدوري المحترفين الأردني الممتاز يستضيف الليلة ملعب استاد الأمير محمد مباراة قوية تجمع الفريقين. يرغب اليوم نادي. الرمثا من تحسين الأداء المتراجع في الفترة الاخيرة وتحسين أوضاعه هل ينجح بذلك اليوم أمام نادي مغير السرحان. خاصة في المباراة الأخيرة نجح نادي الرمثا من الفوز على نادي  معان بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، أما فريق. مغير السرحان فقد تعرض للخسارة في المباراة الاخيرة امام نادي الوحدات بهدفين مقابل لا شيء هل ينجح اليوم في. إيقاف نادي الرمثا.

ويحتل نادي الرمثا في سلم ترتيب الدوري في المركز الثامن في الدوري برصيد 10. نقاط فقط، اما نادي مغير السرحان فيحتل في ترتيب الدوري في المركز الخامس برصيد 13 نقطة، هل ينجح نادي السرحان في كسب الثلاث نقاط المهمة أمام فريق الرمثا ام ان غزلان الشمال لديه كلام اخر في مباراة الليلة.

نتيجة مباراة الرمثا ومغير السرحان اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي مغير السرحان على نادي الرمثا بهدفين دون رد ضمن مباريات الدوري المحترفين الاردني، انتصار ثمين لصالح نادي مغير السرحان والذي نجح في تجاوز فريق الرمثا بثلاثة نقاط هامة، واصبح في رصيد فريق مغير السرحان 16 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الرمثا ومغير السرحان

تنقل لكم مباراة الرمثا ومغير السرحان اليوم على قناة jordan sport الرياضية على قناة الاتحاد الاردني لكرة القدم على اليوتيوب.

موعد مباراة الرمثا ومغير السرحان

كذلك كما تنقل لكم مباراة الرمثا ومغير السرحان اليوم في تمام الساعة الثامنة وثلاثين دقيقة بتوقيت الأردن ومكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!