الرياضة

الأهلي المصري ينجح في الفوز على نادي مصر المقاصة في الدوري المحترفين المصري

نتيجة مباراة الاهلي ومصر المقاصة، يلتقي اليوم النادي الاهلي المصري ضد نادي مصر المقاصة يستضيف الليلة ملعب ستاد. المقاولون العرب مباراة قوية ومهمة يرغب الليلة صقور الأهلي من الخروج من المباراة بالفوز بثلاثة نقاط هامة خاصة. قدم الاهلي المصري مباراة أخيرة متراجعة لهذا ترغب جماهير الأحمر الاهلي اليوم من الفريق كسب الثلاث النقاط. والفوز هل ينجح الأهلي بذلك الليلة، في المباراة الأخيرة للنادي الاهلي التي جمعته مع فريق الجونة ونجح الأهلي. من الخروج من المباراة بالفوز بهدفين دون رد هل ينجح بتخطي نادي مصر المقاصة اليوم، ساعات فقط تفصلنا عن. انطلاق صافرة بداية المباراة.

كذلك كما يحتل النادي الاهلي في سلم ترتيب الدوري المصري في المركز الثالث. برصيد 51 نقطة، بينما يمتلك نادي مصر المقاصة في سلم ترتيب الدوري في المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة. بداية سيء منذ بداية الموسم، لكن هل يكون نادي مصر المقاصة حاضر أمام الاهلي يمنع الأهلي من الفوز بثلاثة نقطة. هامة جدا، كذلك كما يحتل نادي الزمالك بصدارة الدوري المصري 60 نقطة.

نتيجة مباراة الاهلي ومصر المقاصة

انتهت المباراة بفوز نادي الأهلي المصري على نادي مصر المقاصة في الدوري المحترفين المصري، فوز ثمين لصالح النادي الأهلي، وسجل هدف الأهلي المصري أليو ديينغ، واصبح في رصيد النادي الأهلي بعد نهاية المباراة 54 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومصر المقاصة

تنقل لكم مباراة الاهلي ضد مصر المقاصة اليوم على قناة on taim sport الرياضية، لم يحدد بعد من الذي سوف يعلق على المباراة، كذلك كما تنقل لكم الاهلي اليوم على قناة اليوتيوب الرسمية للاتحاد المصري.

موعد مباراة الاهلي ومصر المقاصة

تذاع لكم مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساء، من سوف ينجح بكسب الثلاث نقاط الليلة مباراة قوية وصعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!