الرياضة

اهداف مباراة الوحدات والعقبة اليوم الوحدات بطل مرحلة الذهاب في الدوري الأردني

اهداف مباراة الوحدات والعقبة، يلتقي اليوم نادي الوحدات ضد نادي العقبة ضمن مباريات الدوري المحترفين الأردني يستضيف. الليلة ملعب الملك عبد الله الثاني القويسمة مباراة الليلة القوية يرغب اليوم نادي الوحدات من كسب الثلاث نقاط. المهمة والغالية هل ينجح بذلك أمام فريق العقبة اليوم، خاصة نجح فريق الوحدات من الفوز في المباراة الأخيرة على. نادي الجزيرة بأربعة أهداف مقابل هدفين، هل يقرر المارد الأخضر الانتصار الليلة.

كذلك كما يحتل نادي الوحدات في سلم ترتيب الدوري في المركز الثاني برصيد 23 نقطة. اما فريق العقبة يحتل في المركز السابع في الدوري برصيد 14 نقطة، الفوز هو الهم لفريق الوحدات لينجح بصدارة. الدوري مؤقتا، خاصة ان نادي الفيصلي يحتل على عرش الصدارة برصيد 25 نقطة هل ينجح اليوم الوحدات بكسب الثلاث نقاط.

اهداف مباراة الوحدات والعقبة اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي الوحدات على نادي العقبة بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الدوري الأردني الممتاز. رسميا الوحدات بطل مرحلة الذهاب من الدوري المحترفين الأردني، وسجل اهداف المباراة الوحدات احمد سريوة هدفين وسجل. منذر ابو عمارة وأيضا مالك علاون وسجل هدف نادي العقبة الحسنات، كذلك كما يصبح في رصيد نادي الوحدات 26 نقطة.

اهداف مباراة الوحدات والعقبة

موعد مباراة الوحدات والعقبة

كذلك كما تنقل لكم مباراة الوحدات والعقبة اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت الاردن، بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة وثلاثين دقيقة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!