الرياضة

رسميا ليفربول بطلاً لكأس الدرع الخيرية بعد الفوز على مانشستر سيتي

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، يلتقي اليوم نادي ليفربول ضد نادي مانشستر سيتي ضمن مباريات نهائي بطولة الدرع الخيرية لكرة القدم يستضيف الليلة ملعب كينغ باور مباراة من العيار الثقيل يرغب الليلة ليفربول. من كسب البطولة لكن هل يسمح السيتي بذلك مباراة صعبة وقوية خاصة ان ليفربول في مباراة السابقة الودية. امام نادي ريد بول وتعرض للخسارة بهدف دون رد، كان استعداد غير جيد للمباراة لكن يعطي أداء مختلف الليلة، لكن. في المباراة الاخيرة الودية التي جمعت نادي مانشستر سيتي أمام بايرن ميونخ نجح السيتي من الفوز بهدف دون رد. ليعطي رسالة الى الريدز عن استعداده لقمة الليلة.

مباراة قوية تجمع الفريقين في نهائي ساعات فقط تفصلنا عن انطلاق صافرة بداية المباراة من. سوف ينجح في تحقيق بطولة الدرع الانجليزي الليلة، خاصة أن مانشستر سيتي نجح في موسم 2022 من تحقيق بطولة. الدوري الإنجليزي وقدم أداء جيد في الدوري، أما ليفربول الذي متعطش للبطولة الأولى في عام 22 هل ينجح بذلك. الريدز جماهير الليفر تطالب الفريق من كسب البطولة الليلة لكن هل يكون نادي ليفربول في موعده.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

انتهت المباراة بفوز نادي ليفربول على نادي مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف وحيد، رسميا ليفربول بطل بطولة درع الخيرية الانجليزية لعام 2022 فوز مستحق لريدز قدمو أداء مميز في الملعب وسجل الأهداف ترنت ألكساندر وأيضا محمد صلاح وهدف ليفربول الأخير عن طريق داروين وسجل هدف السيتي جوليان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تنقل لكم مباراة بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم على قناة bein sport 1 الرياضية بتعليق المعلق الرائع وجميل عصام الشوالي والذي سوف يعلق على لقاء الليلة.

ما موعد نهائي كأس الدرع الخيرية اليوم؟

تنقل لكم مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء.

كذلك كما يشارك في التشكيلة الاساسية اليوم النجم المصري محمد صلاح في لقاء الليلة، كذلك النجم الجزائري رياض محرز. والذي سوف يكون ضمن التشكيلة الاساسية الليلة أمام الريدز.

تاريخ الموجهات في بطولة الدرع الخيرية

تاريخ المواجهات بين ليفربول ضد المان سيتي في نهائي درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم التقى الفريقين في موسم عام. 2019 وانتهت المباراة بتعادل الإيجابي 5/4 ليتوج المان سيتي بطل الدرع، كذلك في تاريخ تحقيق البطولة حقق نادي ليفربول بطولة الدرع 10 مرات بينما حقق السيتي بطولة الدرع 7 مرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!