الرياضة

منتخب الأردن لكرة السلة يتعرض للخسارة من منتخب لبنان نصف نهائي كأس اسيا

نتيجة مباراة الاردن ولبنان كرة سلة، يلتقي اليوم المنتخب الاردني لكرة السلة ضد منتخب لبنان لكرة السلة ضمن. مباريات نصف نهائي كأس آسيا 2022، يستضيف الليلة ملعب جاكارتا استورا سينايان مباراة قوية صقور الاردن. اليوم يرغبون في الانتصار والتأهل الى المباراة النهائية، مباراة صعبة وقوية والفوز هو مطلب الجماهير الاردنية. ومحبي كرة السلة، خاصة قدم المنتخب الاردني مباراة مميزة امام منتخب ايران لكرة السلة ونجح صقور الأردن من كسب المباراة بنتيجة 91 الى الاردن 76 إلى ايران.

كذلك كان آخر لقاء بين المنتخبين في تصفيات كأس العالم 2023 عن قارة آسيا، يوم 1 يوليو الجاري، وفاز لبنان بنتيجة 89-70. مباراة قوية وصعبة والفوز هو المطلب الاساسي، كذلك كما انهى المنتخب الاردني يوم امس تحضيراته لمواجهة. لبنان اليوم.

نتيجة مباراة الاردن ولبنان كرة السلة

انتهت المباراة بفوز منتخب لبنان لكرة السلة على المنتخب الأردني بنتيجة 86 لصالح المنتخب اللبناني و85 لصالح المنتخب الأردني لكرة السلة، منتخب الاردن يفقد التأهل الى نهائي البطولة، ويشارك المنتخب الاردني غدا على البرونز امام منتخب نيوزلندا، كذلك كما يلعب المنتخب اللبناني المباراة النهائية امام منتخب استراليا.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن ولبنان كرة السلة؟

تنقل لكم مباراة لبنان ضد الأردن لكرة السلة اليوم على قناة BEIN SPORTS premium 3 لم يحدد تعليق بعد.

موعد مباراة الاردن ولبنان كرة السلة

تنقل لكم مباراة الاردن ولبنان اليوم السبت في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الأردن، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة. الثالثة عصرا، بتوقيت مكة المكرمة في الساعة الرابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!