الرياضة

اهداف مباراة الوحدات والحسين اربد اليوم فوز الوحدات الدوري الأردني

اهداف مباراة الوحدات والحسين اربد، يلتقي اليوم نادي الوحدات الأردني ضد نادي الحسين اربد ضمن مباريات. بطولة الدوري الأردني للمحترفين يستضيف اللية ملعب الحسن مباراة قوية تجمع الفريقين يرغب الليلة المارد الأخضر. في ابعاد الحسين في المنافسة، خاصة قدم نادي الحسين اربد أداء مميز منذ بداية الموسم الحالي. ساعات فقط تفصلنا عن انطلاق. صافرة بداية المباراة، وتحدث المدير الإداري لفريق الحسين ان نادي الحسين اربد يسعى اليوم لتجاوز نادي الوحدات. هل يسمح بذلك المارد الأخضر ام يكون غزلان الشمال حاضر في الملعب.

ويحتل نادي الوحدات في سلم ترتيب الدوري في المركز الثالث برصيد 17 نقطة. اما نادي الحسين اربد يحتل في المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 17 متقدما على نادي الوحدات بفارق الموجهات. من سوف ينجح الليلة في كسب الثلاث ناط الهامة جدا، خاصة يحتل الزعيم الأزرق الفيصلي الأردن في صدارة الدوري برصيد 24 نقطة.

اهداف مباراة الوحدات والحسين اربد اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي الوحدات على نادي الحسين اربد بهدف دون رد ضمن مباريات الدوري المحترفين الاردني، فوز ثمين لصالح نادي الوحدات، بعد نهاية المباراة اصبح في رصيد نادي في سلم ترتيب الدوري 20 نقطة، وسجل هدف الفوز لصالح نادي الوحدات اللاعب أبو عمارة.

اهداف مباراة الوحدات والحسين اربد

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والحسين اربد

تنقل لكم مباراة الحسين والوحدات على قناة jordan sports الرياضية، وأيضا كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الاتحاد الاردن لكرة القدم على اليوتيوب، وهي التي تذيع لكم مباريات البطولة.

موعد مباراة الوحدات والحسين

كذلك كما تنقل لكم مباراة الوحدات ضد الحسين اربد اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الاردن ومكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!