الرياضة

كرة السلة.. نتيجة مباراة الأردن والفلبين في بطولة نهائي دورة الألعاب الآسيوية

نتيجة مباراة الاردن والفلبين كرة السلة، يلتقي اليوم منتخب الأردن لكرة السلة ضد منتخب الفلبين ضمن مباريات النهائية لدورة. الألعاب الآسيوية التي تقام في الصين، منتخب الأردن، الذي يبحث لتحقيق الميدالية الذهبية الأولى في تاريخه في. دورة الألعاب الآسيوية، يدخل المباراة على خلفية تأهل مستحق بعد الفوز على منتخب الصين تايبيه بفارق 19 نقطة. بنتيجة (90-71). اللاعب البارز روندا جيفرسون قدم أداءً ممتازًا في المباراة وسجل 20 نقطة ليصبح أفضل هداف.

كذلك كما من جهة أخرى، يطمح منتخب الفلبين في تحقيق اللقب للمرة الخامسة بعد حصد. الذهبية في أول أربع نسخ من البطولة في أعوام 1951 و1954 و1958 و1962. الفلبين، التي تأهلت إلى النهائي بعد. الفوز على الصين بفارق نقطة واحدة في نصف النهائي، تأمل في إعادة تكرار تلك النجاحات، تاريخياً، تقابل الفريقان في 10 مناسبات سابقة بمختلف مسابقات كرة السلة، حيث حقق كل منهما الانتصار على الآخر 5 مرات. هذه المباراة النهائية تعد فرصة لكل فريق لكسب ميزة تنافسية والفوز بالميدالية الذهبية وهذا ما يبحث عليه الصقور الليلة.

نتيجة مباراة الأردن والفلبين كرة السلة

منتخب الاردن يخسر الميدالية الذهبية في منافسات كرة السلة بدورة الألعاب الاسيوية امام الفلبين، خسر المنتخب الأردني لسلة امام منتخب الفلبين بنتيجة 70-60 ضمن مباريات نهائي دورة الألعاب الاسيوية لكرة السلة.

موعد مباراة الاردن والفلبين لكرة السلة

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاردن لكرة السلة اليوم في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت الأردن، بتوقيت سلطنة عمان في تمام الساعة الرابعة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن والفلبين لكرة السلة

كذلك كما تنقل لكم مباراة الأردن والفلبين كرة السلة اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!