الرياضة

اهداف مباراة الوحدات والجزيرة اليوم فوز الوحدات في الدوري المحترفين الأردني

اهداف مباراة الوحدات والجزيرة، يلتقي اليوم نادي الوحدات ضد نادي الجزيرة ضمن مباريات الدوري المحترفين الأردني يستضيف. الليلة ملعب ستاد عمان الدولي مباراة قوية تجمع الفريقين يرغب اليوم نادي الوحدات من كسب الثلاث نقاط. المهمة خاصة أن نادي الوحدات قدم أداء مميز في المباراة الأخيرة التي جمعته مع نادي العقبة ونجح نادي الوحدات. من تسجيل أربعة أهداف مقابل هدف وحيد ويتصدر الدوري الأردني بفارق نقطة واحدة مع الفيصلي، لهذا تعتبر. مباراة الوحدات امام الجزيرة في غاية الأهمية، ساعات فقط تفصلنا عن انطلاق صافرة بداية المباراة.

كذلك كما يحتل نادي الوحدات في سلم ترتيب الدوري في المركز الأول برصيد 26 نقطة. في صدارة الدوري، أمام نادي الجزيرة يحتل في ترتيب الدوري في المركز الأخير في الدوري برصيد 7 نقاط فقط، رغم. تراجع أداء الجزيرة منذ بداية الموسم الحالي.

اهداف مباراة الوحدات والجزيرة اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي الوحدات على نادي الجزيرة بهدف دون رد ضمن مباريات الدوري المحترفين الاردني، فوز ثمين لصالح الوحدات على نادي الجزيرة واصبح في رصيد المارد الأخضر بعد نهاية المباراة 29 نقطة في صدارة الدوري الاردني.

اهداف مباراة الوحدات والجزيرة

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والجزيرة

تنقل لكم مباراة الوحدات ضد الجزيرة على قناة jordan sports الرياضية لم يحدد بعد من سوف يعلق على المباراة، كذلك كما تنقل لكم مباريات الدوري الاردني على قناة الاتحاد الاردني لكرة القدم على اليوتيوب.

موعد مباراة الوحدات والجزيرة

تنقل لكم مباراة الوحدات والجزيرة اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة وثلاثين دقيقة بتوقيت الأردن ومكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة وثلاثين دقيقة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!