الرياضة

منتخب السودان يفوز على منتخب الكونغو في تصفيات كأس أمم افريقيا

نتيجة مباراة السودان والكونغو، يلتقي اليوم منتخب السودان ضد منتخب الكونغو ضمن مباريات كأس أمم افريقيا يستضيف. الليلة ملعب الهلال في مباراة من العيار الثقيل يرغب اليوم المنتخب السوداني من كسب الثلاث نقاط الغالية. خاصة التراجع الذي أثر على منتخب السودان في المباراة الأخيرة هل ينجح في العودة اليوم خاصة الحسابات لأترشح. المنتخب السوداني خاصة الخسارة السابقة والتي تعرض له منتخب السودان هل ينجح في تعويض خاصة الجماهير. السوداني تنتظر اليوم أداء جيد من المنتخب لضمان التأهل من المجموعة خاصة أن منتخب السودان يحتل في. المركز الرابع الأخير.

مباراة قوية تنتظر المنتخب السوداني اليوم هل ينجح اليوم في كسب النقاط امام منتخب. الكونغو، امام منتخب موريتانيا يحتل على عرش صدارة المجموعة في المركز الأول، يشارك اليوم المنتخب السوداني. بجميع اللاعبين الاساسين في التشكيلة في مواجهة صعبة ومهمة، اما من حيث التاريخ فقد تعطى الاولية لمنتخب. الكونغو والذي نجح في الفوز على منتخب السودان في الكثير من المباريات.

نتيجة مباراة السودان والكونغو اليوم

انتهت المباراة بفوز منتخب السودان على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف وحيد فوز ثمين لصالح منتخب السودان ضمن مباريات كأس أمم أفريقيا، وأصبح في رصيد منتخب السودان في المجموعة ثلاثة نقاط.

كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة bein sports 1 HD بتعليق سوار الذهب، وأيضا تنقل لكم مباراة السودان بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت السودان في التاسعة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!