الرياضة

المنتخب المصري يتعرض للخسارة من منتخب اثيوبيا في تصفيات كأس أمم افريقيا

نتيجة مباراة مصر واثيوبيا، يلتقي اليوم منتخب مصر ضد منتخب اثيوبيا ضمن مباريات تصفيات كأس امم افريقيا يستضيف. الليلة ملعب ليلونغوي في مباراة قوية يرغب منها المنتخب المصري من تحقيق الثلاث نقاط لضمان الصدارة على. المجموعة، خاصة أن المنتخب المصري نجح في الفوز في المباراة الأخيرة بصعوبة بالغة هل ينجح اليوم في كسب الانتصار. الليلة، كذلك المنتخب المصري يرغب اليوم في تقديم أداء جيد للبقاء على سكة الانتصارات في مواجهة صعبة وقوية. أمام منتخب إثيوبيا هل يكون منتخب الفراعنة حاضرين في مباراة الليلة.

ساعات فقط تفصلنا عن انطلاق المباراة القوية والمنتظرة منتخب مصر صاحب التاريخ المجيد. في بطولة كأس امم افريقيا هل ينجح اليوم في تخطي منتخب اثيوبيا خاصة أن منتخب مصر يمتلك في رصيده في. المجموعة 3 نقاط أمام منتخب مالاوي فيحل في المركز الأول في المجموعة هل ينجح المنتخب المصري في الفوز الليلة.

نتيجة مباراة مصر واثيوبيا اليوم

انتهت المباراة بفوز منتخب إثيوبيا على منتخب مصر بهدفين مقابل لاشيء، خسارة غير متوقعة لمنتخب مصر في ظل غياب الكثير من اللاعبين، خاصة أن منتخب مصر والذي كان يبحث النقاط لم ينجح اليوم لتصعب الامر قليلا على المنتخب المصري في الجولات القادمة.

مباراة قوية كما تحدث المدير الفني لمنتخب مصر حول جاهزية المنتخب لمباراة اليوم أمام منتخب إثيوبيا هل ينجح في الاختبار. المنتخب المصري الليلة، كذلك كما تحدث  أن منتخب اثيوبيا منتخب جيد ويمتلك عناصر جيدة لكن الفوز مطلبنا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا

كذلك كما تذاع لكم بث مباشر مباراة منتخب مصر الآن على قناة bein sports 1 HD بتعليق المعلق الرائع علي محمد علي والذي سوف يعلق على مباراة الليلة، كذلك كما تنقل لكم تغطية مباراة مصر اليوم على قنوات الاتحاد المصري الرسمية.

مباراة مصر اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة مصر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء، في ماتش هام للمنتخب المصري هل ينجح اليوم الفراعنة من تخطي الجولة الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!