الرياضة

منتخب سوريا للناشئين ينجح في الفوز على المنتخب الفلسطيني في بطولة غرب آسيا للناشئين

نتيجة مباراة سوريا وفلسطين، يلتقي اليوم المنتخب السوري ضد المنتخب الفلسطيني ضمن مباريات بطولة غرب آسيا للناشئين. تحت 17 عام يستضيف الليلة ملعب العقبة في جنوب الأردن مباراة قوية تجمع المنتخبين، خاصة وافتتح بطولة. غرب آسيا في الجولة الأولى يوم امس والتي نجح في الفوز بها كل من منتخب الاردن ومنتخب العراق، من سوف. ينجح اليوم في الانتصار خاصة ان الاردن أعلنت عن استضافة بطولة غرب آسيا الموسم الحالي من المنتخبات والتي. سوف تضمن تأهل مباراة قوية وهامة اليوم ساعات فقط تفصلنا عن انطلاق صافرة بداية المباراة.

أما المنتخب السوري بتشكيلة قوية أمام المنتخب الفلسطيني، الفوز هو الأهم في مباراة. اليوم، كذلك سوف تستمر مباريات دور المجموعات من بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين 2022 حتى اليوم الاحد المقبل. 26/6، ويتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة إلى الدور النصف نهائي الذي تمت جدولتها ليقام اليوم الثلاثاء 28 يونيو الجاري، على أن تقام المباراة النهائية في يوم الخميس 30 منه.

نتيجة مباراة سوريا وفلسطين اليوم

انتهت المباراة بفوز منتخب سوريا للناشئين على منتخب فلسطين للناشئين بهدفين مقابل هدف وحيد، المنتخب السوري يفتح المجموعة الثانية بانتصار ثمين على المنتخب الفلسطيني، وسجل الأهداف لمنتخب فلسطين اللاعب محمد شريف وسجل الهدفين لمنتخب سوريا كاوا عيسى والاعب علاء الدين الهندي.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وفلسطين

كذلك كما تنقل لكم مباراة سوريا ضد فلسطين اليوم على قناة jordan sport الرياضية، لم يحدد بعد من سوف يعلق على المباراة.

مباراة سوريا وفلسطين

كذلك كما تنقل لكم مباراة سوريا وفلسطين yalla shoot في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت فلسطين وأيضا توقيت سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!