الرياضة

منتخب لبنان ينجح في الفوز على العراق ليتأهل إلى نهائي بطولة غرب اسيا للناشئين 2022

نتيجة مباراة العراق ولبنان، يلتقي اليوم منتخب العراقي للناشئين ضد منتخب لبنان للناشئين ضمن مباريات نصف نهائي بطولة. اتحاد غرب آسيا للناشئين 2022 يستضيف الليلة ملعب العقبة مباراة قوية تجمع الفريقين من سوف ينجح اليوم في. كسب الفوز الليلة خاصة ان منتخب لبنان حقق فوزاً على منتخب فلسطين ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة في مواجهة. صعبة وقوية فكلا المنتخبين يرغبان في تأهل إلى المباراة النهائية كذلك كما يلعب اليوم المنتخب الأردني للناشئين. ضد منتخب سوريا للناشئين، من المنتخبان الذين سوف يجتمعان في نهائي البطولة,

مباراة قوية تجمع المنتخبين والفوز هو مطلب المنتخبين، ونجح منتخب العراق من الفوز. في المباراة الأخيرة على منتخب الاردن بهدفين مقابل لا شيء ليضمن تأهل إلى مباراة النصف نهائي مواجهات قوية وصعبة من سوف ينجح من كسب الثلاث نقاط الليلة.

نتيجة مباراة العراق ولبنان اليوم

انتهت المباراة بفوز منتخب لبنان على منتخب العراق بهدف دون رد ضمن مباريات بطولة غرب اسيا للناشئين، فوز ثمين لصالح المنتخب لبناني والذي نجح في تجاوز منتخب العراق بهدف رائع ليتأهل إلى نهائي البطولة.

موعد مباراة العراق ولبنان اليوم

تنقل لكم العراق لبنان اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء,

مباراة العراق ولبنان

من سوف يضمن تأهل الليلة هل يسمح منتخب لبنان للمنتخب العراقي في الفوز الليلة وتأهل إلى نهائي البطولة. مباراة صعبة وقوية والفوز هو ما يبحث عنه المنتخبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!