الرياضة

منتخب الجزائر ينجح في الفوز على منتخب ايران في مباراة ودية

نتيجة مباراة الجزائر وإيران، يلتقي اليوم منتخب الجزائر ضد منتخب إيران ضمن مباريات ودية دولية يستضيف الليلة ملعب. جاسم بن حمد الدولي، مباراة هامة قوية الليلة خاصة أن منتخب الجزائر ترغب اليوم في كسب الانتصار الليلة أمام. المنتخب الإيراني والذي يمتلك أداء مميز هل ينجح اليوم المنتخب الجزائري في الاختبار مباراة صعبة وقوية تثبت قوة. جاهز الفريقين الليلة ساعات فقط تفصلنا عن انطلاق صافرة بداية المباراة كذلك كما لعب المنتخب الجزائري مباراتين. رسميتين ضد المنتخب أوغندا ومنتخب تنزانيا وذلك في الجولتين الأولى والثانية من المجموعة السادسة.

كما تأتي هذه البطولة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية، والتي انتصر بها بنتيجة. بهدفين دون رد، كما يشارك في مباراة اليوم بكل قوة وتركيز عالي جدا وهو كذلك يأمل في تحقيق الانتصار والعمل على الخروج بنتيجة إيجابية تجعل الجماهير الجزائرية في حالة سعادة، وسيضع المدير الفني تشكيلة جديدة لكي يتمكن من خلالها الانتصار وبيان قوة الضعف

نتيجة مباراة الجزائر وايران اليوم

انتهت المباراة بفوز منتخب الجزائر على منتخب ايران بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباراة ودية، فوز ثمين لصالح منتخب الجزائر في مباراة ودية هامة امام منتخب ايران وسجل أهداف منتخب الجزائر رياض بنعيد وأيضا محمد الأمين وقدم المنتخب الجزائري أداء مميز في المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!