الرياضة

التعادل الإيجابي بين الأردن والعراق في كأس أسيا تحت 23 عام

نتيجة مباراة الاردن والعراق، يلتقي اليوم منتخب الأردن ضد منتخب العراق ضمن الجولة الأولى من بطولة كأس آسيا تحت 23 عام يستضيف الليلة ملعب استاد كرشي، مباراة مجنونة يرغب منها كلا المنتخبين تحقيق لفوز مباراة صعبة وقوية. في الجولة الأولى خاصة ان منتخب الأردن قد لعب مباراته الأخيرة امام منتخب قطر في مباراة ودية ونجح في تقديم. أداء جيد هل ينجح اليوم في إيقاف منتخب العراق اليوم خاصة أنها مباراة قوية وصعبة، ينظم كلا المنتخبين إلى مجموعة. صعبة مع المنتخب الأسترالي والمنتخب الكويتي لهذا سوف تكون مجموعة منافسة وقوية على صدارة المجموعة. والمشي على خط تحقيق الانتصارات.

المنتخب الأردني الأولمبي تحت 23 سنة لقد أنهى معسكرة التدريبي الخارجي في دولة قطر مطلع الأسبوع الحالي، قبيل. أن ينطلق مباشرة الى أوزبكستان للتأقلم في أجواء البطولة والاستعداد لخوض مباريات في دور المجموعات، حيث. قد خاض منتخب الأردن الأولمبي الكثير من المباريات الودية والتي كان آخرها التعادل الإيجابي أمام أولمبي منتخب. قطر 1-1، فيما اكتفى المنتخب العراقي الأولمبي بالمعسكر الداخلي الذي قد أقيم في العراق والذي خاض فيه مباراتين. وديتين امام اولمبي منتخب إيران، حيث انتهت المواجهة الودية الأولى بفوز منتخب ايران الأولمبي 3-1، كما عاد. المنتخب العراقي الأولمبي بقوة في الودية الثانية وحقق الفوز بنتيجة 3-1 ساعات فقط تفصلنا عن بداية المباراة.

نتيجة مباراة الاردن والعراق اليوم

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين المنتخب العراقي ضد المنتخب الأردني ضمن مباريات كأس أسيا تحت 23 عام، قدم المنتخبين مباراة رائعة وجميلة وحصل كلا المنتخبين على نقطة واحدة في المجموعة مما أعطت الامل الجديد لمنتخب الكويت الأولمبي والذي تعثر اليوم امام منتخب استراليا بهدفين مقابل لا شيء ويتصدر الكنغر على صدارة المجموعة.

منتخب الأردن الأولمبي بقيادة المدرب الاردني احمد هايل والذي حقق نتائج طيبة مع المنتخب هل يكون اليوم حاضر بتشكيلة. مميزة امام المنتخب العراقي والذي يبحث عن الفوز.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن والعراق

كذلك كما تنقل لكم مباراة العراق والاردن على قناة SSC HD 1 كذلك كما تنقل لكم بث مباشر مباراة الاردن اليوم على قناة الكأس القطرية الثالثة، وأيضا تنقل لكم على قناة ابو ظبي الرياضية.

مباراة الاردن والعراق اليوم

تنقل لكم مباراة الاردن ضد العراق اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الاردن ومكة المكرمة، بتوقيت العراق في تمام الساعة السابعة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!